الشارقة تسعى إلى استقطاب 10 ملايين سائح في 5 سنوات

الرياض – سفاري نت

أعلنت الهيئة العامة للسياحة بالشارقة خلال مشاركتها فى فاعليات معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر والمستمر حتى 13 من الشهر الجاري.

ويستقطب المعرض الدولى للسياحة والسفر ببورصة برلين مجموعة من كبار الشخصيات والمسؤولين في القطاع السياحي وممثلي الوجهات السياحية المختلفة.

واستقبل “خالد جاسم المدفع” رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة “جمعة مبارك الجنيبي” سفير الإمارات لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية لبحث تطورات الأداء السياحي للشارقة والمشاريع السياحية التي أطلقتها وأبرز الفعاليات التي تنظمها خلال العام الجاري.

كما استقبل رئيس الهيئة “طالب الرفاعي” الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية حيث تم مناقشة استراتيجيات الهيئة الترويجية لسياحة الشارقة بما يواكب تحقيق رؤية الشارقة السياحية لعام 2021 لاستقطاب عشرة ملايين سائح خلال السنوات الخمس المقبلة.

وأكد “خالد جاسم المدفع” أن معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر يشكل منصة مثالية للهيئة للترويج لمقومات الشارقة السياحية في السوق الأوروبي.

كما يدعم الحدث سعيها إلى استقطاب كم أكبر من سياح هذا السوق، وتعريف صناع القرار في السوق الألماني والأوروبي بأبرز مستجدات تطوير البنية التحتية السياحية في الشارقة، بهدف مواكبة متطلبات السياح من السوق الأوروبي وباقي أسواق العالم.

وأكد حرص الشارقة على التواجد المتميز في معرض بورصة برلين الدولية للسياحة والسفر للعام التاسع عشر على التوالي، وتسليط الضوء على المقومات السياحية التي تمتلكها الشارقة والتي تميزها عن بقية الوجهات، وخاصة هويتها المتفردة كوجهة مرغوبة للسياحة العائلية المتكاملة، التي تقدم أرقى الخدمات والفنادق والطيران للسياح في تجربة سياحية لا تنسى.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …