طائرة Bebop 2 أول طائرة ترفيهية بدون طيار وزنها 500 غرام

الرياض – سفاري نت

أعلنت شركة باروت Parrot المتخصصة في مجال الطائرات الاستهلاكية بدون طيار عن طائرة Bebop 2 أول طائرة ترفيهية بدون طيار رباعية الأجنحة بوزن يبلغ 500 غرام.

وأضافت أن طائرة Bebop 2 تمثل جيلاً جديداً من الطائرات الترفيهية رباعية الأجنحة، وتتمتع بمواصفات أداءٍ فائقة، كما تجسّد نموذجاً أصيلاً للبراعة الفنية وحسن الصنعة، وذلك بفضل ما تجمعه من مواصفات، فهي طائرةٌ مدمجةٌ وقوية، فضلاً عن ثباتها الكبير وخفة ووزنها الخفيف.

وتتفوق هذه الطائرة المجهزة بالجيل الأحدث من الحساسات والتقنيات على جميع نظيراتها من حيث مدة الطيران مسجلةً 25 دقيقة من الطيران المتواصل.

وتتمتع ائرة Bebop 2 بالثبات والقابليةٍ للمناورة حتى في أقسى الظروف كما توفر ميزة سهولة التحكم بواسطة الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي عبر وصلها بشبكة الواي فاي.

وتضم الطائرة كاميرا أمامية عالية الوضوح مزودة بعدسة عين السمكة بـ 3 محاور، وهذه الكاميرا مصممة لأجل هذه الطائرة بالتحديد، وتعرض الصور التي يتم التقاطها مباشرةً على الشاشة الموجودة في جهاز القيادة.

وتتوافق الطائرة والمتوافرة في أسواق الإمارات مع نظام تحكم Parrot Skycontroller Black Edition حيث يمكّن وجود نظام التحكم اللاسلكي الاختياري هذا من توسيع نطاق وصول إشارة الواي فاي إلى 2 كم.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …