بالصور .. جمال الطبيعة في قرية فيناليس الكوبية

سفاري نت – متابعات

الآن بعد أن أصبح الوصول إلى كوبا أسهل قليلا، يمكن لمحبي السفر القيام برحلة إلى فيناليس، وهي بلدة ريفية في غرب كوبا تتميز بطبيعتها الجميلة.

Viñales هي مزيج مثالي من الجمال الطبيعي والثقافة الكوبية التقليدية، وهي معروفة بضمها لأفضل مزارع التبغ في كوبا، ونمط الحياة الضعيف والتلال الكلسية المميزة لفالي دي فيناليس.

وتبعد فيناليس ساعتين ونصف ساعة بالسيارة من هافانا، لذلك فمن السهل جدا الوصول إلى هناك، والبقاء لبضعة أيام والتمتع بالثقافة الكوبية و الاسترخاء.

الحياة في فيناليس تدور حول الزراعة، لذلك يمكن للضيف زيارة مزارع التبغ، والقيام بنزهات على ظهر حصان في الأودية الخصبة، ومشاهدة كيفية صنع السيجار الأكثر شهرة في العالم.


وبالإضافة إلى مشاهدة واحدة من أكثر المناطق جمالا طبيعيا في كوبا، يمكن للزائر أيضا أن يطلع على الحياة اليومية للناس الذين يعيشون في فيناليس.

فرغم أنها مدينة صغيرة، إلا أن فيناليس ليست غريبة على الزوار، فهي تضم الكثير من الشركات الصغيرة والمحلات التجارية والمطاعم والفنادق وحتى حديقة نباتية.

كما يمكن للزائر زيارة كويفاس دي سانتو توماس، أكبر مجموعة كهوف في كوبا، والتي يمكن استكشافها  سيرا على الأقدام، ويمكن القيام برحلة قصيرة بالقارب داخل الكهوف.

وللباحثين عن فرصة لالتقاط الصور الفريدة أو بقعة لنزهة سريعة، يمكن التوجه إلى the Mural de la Prehistoria أو جدار ما قبل التاريخ، وهي لوحة جدارية مرسومة مباشرة على أحد الروابي المسطحة القمة  في الوادي.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …