الخطوط الأردنية تدشن خطاً جوياً إلى جوانزو

الرياض – سفاري نت

أعلنت الخطوط الأردنية عن تدشين خط جو جديد بين عمان ومدينة جوانزو الصينية بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً لتلبية الطلب المتزايد على هذا الخط.

وصرحت الناقلة عن انطلاق رحلتها الافتتاحية فجر اليوم بطائرة من طراز بوينغ 787 وعلى متنها بالإضافة إلى المسافرين وفد من الملكيـــة برئاسة رئيس القطاع التجاري في الشركة، وممثلين لوسائل الصحافة والإعلام الأردنية، ومسئولين من هيئة تنشيط السياحة، وعدد من وكلاء السياحة والسفر المحليين.

وتتوقع الخطوط الأردنية أن يشهد هذا الخط إقبالاً كبيراً من المسافرين من كلا البلدين حيث تشكل جوانزو والمعروفة أيضاً باسم كانتون محطة تجارية رئيسية في الصين.

ويصنف مطار جوانزو الدولي بأنه ثاني أكثر المطارات الصينية ازدحاماً، حيث يحتل المرتبة السادسة عشرة عالمياً من حيث عدد المسافرين حيث يتجاوزون 55 مليون مسافر سنويا.

وقال الكابتن سليمان عبيدات المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية عن سعادته بإضافة جوانزو إلى وجهات الملكية، لتكون المحطة الثانية للشركة في الصين والخامسة في منطقة الشرق الأقصى إلى جانب هونغ كونغ وبانكوك وكوالالمبور وجاكرتا التي بدأت الملكية الأردنية بخدمتها بخط جوي منتظم أواخر العام الماضي.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

الطيران العماني تطلق رحلاتها إلى 40 وجهة خلال صيف 2024

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة الطيران العماني جدول رحلاتها إلى نحو 40 وجهة مباشرة …