240عارضاً و 55 دولة يشاركون في معرض الرياض للسفر 2016

الرياض – سفاري نت

أعلنت شركة أساس لتنظيم المعارض والمؤتمرات،الشركة المنظمة لمعرض الرياض للسفر،بأن طبعة 2016 ستكون الأكبر في تاريخيه،حيث سيضم هذا الحدث البارز ألمع رواد وصناع تجارة السفر في المملكة العربية السعودية،جنباً إلى جنب مع مشاركة أكثر من 240 عارضاً من الأسواق الإقليمية والعالمية بما في ذلك الأجنحة الوطنية،مع توقعات باستقطاب ما يزيد على   20,000ألف زائر للدورة الحالية .

وستعقد فعاليات المعرض بنسخته الثامنة في فندق الفيصلية بالعاصمة الرياض،لفترة تمتد من 12-15 إبريل 2016،وعلى مدى الأيام الأربعة المخصصة للمعرض سيقام عددٌ من اللقاءات المحورية التي تركز على توسيع فرص إدارة الأعمال المنسجمة مع الندوات الدراسية المثمرة و النقاشات الوزارية،فضلاً عن النظر إلى الإنجازات التي تم تحقيقها خلال الأثني عشر شهراً الماضية على صعيدي السفر والسياحة .

ويمثل جميع العارضين المشاركين ما قوامه 55 دولة،من ضمنهم  50 جناحاً وطنياً وإقليمياً ،الذين سيكون لهم حضور مميز مع زيادة في مساحة المعرض بنسبة 11% مقارنةً بالعام الفائت .

ومن جانبه قال السيد/ بندر القريني، المدير العام لشركة أساس لتنظيم المعارض والمؤتمرات:  بأن معرض الرياض للسفر 2016، سيكون حدثاً استثنائياً بإمتياز،الذي من شأنه تعزيز مكانتنا كأحد أهم المعارض الرائدة في قطاعي السفروالسياحة في المملكة.ونوه أيضاً إلى  النمو الحاصل على أساس سنوي وذلك عبر جذب 250 عارضاًوالاستعداد للترحيب بـ 20,000 ألف زائر   .

وأضاف القريني بقوله : مع تزايد معدل المواطنين السعوديين الذين يسافرون على المستويين الداخلي والخارجي سنوياً، وارتفاع أعداد السياح داخلياً وتنامي أعداد الشركات السياحية المحلية والخارجية،وتواجد مزودي خدمات الضيافة،سيقدم المعرض للمشاركين فرصاً لتبادل الخبرات والمعارف وأحدث المعايير المتبعة في سوق السفر بالشرق الأوسط والعالم على حدٍ سواء.

 

ويعد معرض الرياض للسفر 2016 منصة مفتوحة للمهنيين وعامة الناس،على نحوٍ يتيح لهم التفاعل مباشرة مع مختلف الهيئات السياحية ،الفنادق،شركات الطيران ووكلاء السفر  من عدة دول عالمية،وستحظى دول الخليج بحضور قوي أثناء المعرض وذلك عبر: هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة،الهيئة العامة للسياحة في قطر،هيئة الأنماء التجاري والسياحي في الشارقة،هيئة الفجيرة للسياحة والأثار وسياحة سلطنة عمان.

ويشكل العارضين مزيجاً فريداً من قارات آسيا، أوروبا ومنطقة شمال أفريقيا،وينضم إليهم مواقع الحجوزات على الانترنت وشركات تأجير السيارات ومنها روتانا،لوفتهانزا،شركة الرياض للسياحة والسفر، ماتيتو،تراف زيلا،دولار رينت كار،فرسان ترافل و شركة الطيران السعودية فلاي إن على سبيل المثال لا الحصر .

والجدير بالذكر بأن معرض الرياض للسفر تنظمة شركة أساس المتخصصة بتنظيم المؤتمرات والمعارض،مع وجود رعاة من جهات حكومية وغير حكومية وهم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة (شريك إستراتيجي)،سياحة سلطنة عمان (راعي بلاتيني)،شركة الرياض للسفر والسياحة (راعي ذهبي)، هيئة الأنماء التجاري والسياحي في الشارقة (راعي ذهبي) وشركة طيران فلاي إن (كراعي فضي).

 

لمزيد من المعلومات حول معرض الرياض للسفر 2016، يرجى الإتصال:                     

شركة أساس لتنظيم المعارض والمؤتمرات؛ هاتف: 4665064 11 966+، تحويلة 103؛ فاكس: 4610289 11 966+؛ إيميل:[email protected] ؛ موقع:www.riyadhtravel.net .

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …