بالصور .. أفضل غرف الفنادق المكشوفة في العالم

سفاري نت – متابعات

قامت صحيفة ديلي ميل البريطانية بنشر تقرير مصور عن أفضل غرف الفنادق المكشوفة في العالم، والتي تتيح للضيوف النوم في الهواء الطلق تحت النجوم والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والاطلالات المذهلة بعيداً عن ضجيج وصخب الحياة.

أفضل غرف الفنادق المكشوفة في العالم

“لعبة أسد الرمال”، جنوب إفريقيا

يمنح هذ الفندق لنزلائه ملامسة للطبيعة بطريقة أكثر فخامة، وذلك من خلال البقاء في واحدة من بيوت الأشجار التي تقع في محمية ” لعبة أسد الرمال” جنوب إفريقيا.

 

L’Albereta، إيطاليا

يمكن لنزلاء غرفة كابريوليه في  L’Albereta في إيطاليا، كشف سطح الغرفة بلمسة زر واحدة، والنوم تحت النجوم.

 

بيت الشجرة في بانكوك بتايلاند

يوفر هذا البيت أجواء فريدة وممتعة كونه يقع في مساحة طبيعية خضراء هادئة، ويسمح للضيوف النوم في الهواء الطلق والسباحة في البرك الأرضية الطبيعية.

 

منتجع “Loisaba”، كينيا

يقع منتجع “Loisaba”  في مقاطعة لايكيبيا بكينيا، والذي يتيح للضيوف تجربة فريدة من نوعها في الهواء الطلق، حيث يشمل سرير ومنطقة جلوس مطلة على الطبيعة.

 

منتجع لاديرا في سانت لوسيا

منتجع لاديرا في سانت لوسيا ، وهو مكان رائع لقضاء عطلة ممتعة، حيث يحتوي على غرف فاخرة بنيت من الأخشاب الصلبة والأحجار، والتي تتميز بإطلالة مذهلة على التلال التي تغطيها الغابات بدون أبواب حتى تكون الإطلالة كاملة على البحر والجبال الخضراء.

 

منتجع لاس فينتاناس آل بارايسو في المكسيك

يضم المنتجع 71 غرفة مزيّنة بأسلوب راقٍ جداً، بالإضافة إلى أجنحة وفلل كاملة مطلة على البحر، وهو منتجع عائلي يسمح للضيوف بتجربة النوم في الهواء الطلق.

 

سابوك لودج في كينيا

يقع هذا المكان في كينيا الشمالية بالقرب من نهر ايواسو نييرو في مكان ساحر، حيث يتميز بغرفه المكشوفة الملطة على المناظر الطبيعية الجميلة بالإضافة إلى تناول الطعام في الهواء الطلق، ومزود أيضاً بمنتجع صحي للتدليك.

 

منتجع جبل اليشم في سانت لوسيا

يعتبر هذا المنتجع واحد من أجمل المنتجعات في العالم، يضم 28 جناحاً، وكل غرفة في هذا المنتجع السحري تتميز بحمامات سباحة مميز، ويقدم المنتجع جميع وسائل العناية الجسدية للتمتع بالاسترخاء.

 

 

دوماتاو كامب، بوتسوانا

هذا المنتجع هو عبارة خيمة فاخرة في بوتسوانا يتكون من غرف فاخرة لإقامة العائلات. ويمنح هذا المكان لنزلائه اطلالة رائعة على النهر وأيضاً على الحياة البرية المحيطة.

عن admin

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …