بالصور .. 5 أفضل المنتجعات الصحية الفاخرة في آسيا

سفاري نت – متابعات

في هذه الأيام، لم يعد الذهاب في عطلة يعني التخلص من النظام الغذائي فقط حيث أن المزيد من الأشخاص أصبحوا يهتمون بشكل أكبر بمجال الصحة واللياقة البدنية، وتعتبر المنتجعات الصحية الطريقة المثلى للجمع بين السفر والتمرين.
وللحصول على بعض الأفكار بشأن الوجهات الملائمة للباحثين عن الجمع بين الصحة واللياقة البدنية والسفر نقدم قائمة أفضل المنتجعات الفاخرة في آسيا، فمن علاجات الايورفيدا الشاملة في الهند إلى الشفاء العلاج في بالي، تم تصميم هذه البرامج خصيصا لاستهداف كل شيء من التوتر وفقدان الوزن، والشفاء الكلي ومكافحة الشيخوخة:

ماليزيا: منتجع إن بانجاران هوتسبرينجس، The Banjaran Hotsprings Retreat
تحيط به الغابات الاستوائية والتلال الكلسية وبرك الربيع الطبيعية الساخنة، ويقدم هذا المنتجع مجموعة متنوعة من علاجات السبا الآسيوية الشاملة والينابيع الساخنة الطبيعية للاسترخاء والتدليل.

إندونيسيا: كومو شامبالا، Como Shambhala Estate
الهروب في يوم عطلة إلى هذا العقار الفاخر الخاص الممتد على مساحة 9 فدادين، والذي يقع ضمن المساحات الاستوائية الخصبة، في جزيرة بالي، للاستمتاع بالينابيع الطبيعية التي يعتقد السكان الأصليين أن لديها قوى علاجية، والتي توفر المياه لمركز علاج صحي وبركة سباحة حيوية.

تايلاند:Kamalaya

يقع في محيط الأراضي الاستوائية الخصبة، ويطل على الساحل الجنوبي المذهل من جزيرة كوه ساموي، Kamalaya، توفر بيئة محفزة لتعزيز الصحة و الرفاهية، مع اتباع نهج شامل للعافية، للتخفيف من الاجهاد والحصول على التدليك وعلاجات الوجه العضوية.

فيتنام: فيوجن مايا، Fusion Maia

الاستمتاع بجمال هذا المنتجع الفيتنامي الذي يوفر حمامات النخيل المهدبة وصولا إلى الشواطئ البكر الجميلة، ويمكن للضيوف اختيار الأنشطة التي تناسبهم بدءا من الاسترخاء مع علاجات السبا اليومية، والرياضات المائية المجانية وفرصة لتناول وجبة الإفطار على الشاطئ مباشرة.

الهند: أناندا في جبال الهيمالايا، Ananda in the Himalayas
يمكن الذهاب إلى جبال الهيمالايا لقضاء عطلة صحية من شأنها تنشيط حواسك وتحسين صحتك العامة حيث يتم تسخير علاجات السبا التقليدية الهندية، والاستفادة من نهج شامل للرعاية العقلية والجسدية والروحية، ويمكن للضيوف التركيز على اللياقة البدنية والتخلص من التوتر وتطهير الجسم من السموم وإنقاص الوزن.

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …