بالصور .. أفخم جناح فندقي في العالم: Imperial Suite في سانت ريجيس دبي

سفاري نت – متابعات

هناك العديد جدا الأجنحة الفندقية الفاخرة المصممة لتلبية احتياجات المسافرين الأكثر ثراء في العالم، ومنها على سبيل المثال لا الحصر الجناح الإمبراطوري الذي أعلن عنه مؤخرا في سانت ريجيس دبي.


بمساحة 913 متر مربع، يعد الجناح الإمبراطوري الجديد الأكبر والأكثر إثارة للإعجاب من بين 52 من الأجنحة الفندقية الفاخرة، فهو أكبر من قاعة فندق أستور التي تمتد على مساحة 800 متر مربع.


ويتكون الجناح الإمبراطوري من طابقين وثلاث غرف نوم، وغرفة المعيشة، و غرفة طعام تضم 12 مقعدا، وغرفة الدراسة، وصالة و مجلس واسع، وقاعة اجتماعات.

وتضم غرفة النوم الرئيسية حماما مع حوض قائم بذاته، وغرفة ملابس للرجال وأخرى للإناث،أما غرف النوم الأخرى فإن لكل منها حمام خاص بها، وتحتوي إحداها على سرير بحجم ملكي.


أما ما يميز الجناح بالفعل فهو درج لولبي في الغرف التي تؤدي إلى القبة المركزية من الفندق، وعلى السطح سيجد النزلاء مغطسا خاصا في جناح مع إطلالة على حدائق الفندق والمناطق المحيطة بها.


الجناح الإمبراطوري الجديد ينضم لمجموعة من الأجنحة الفاخرة في سانت ريجيس في دبي، ومنها “جناح بنتلي” المستوحى من الأعمال اليدوية الراقية من بنتلي مولسان.

الجناح الإمبراطوري الجديد في St. Regis Dubai متاح ابتداء من 75.000 درهم إماراتي في الليلة الواحدة.

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …