بالصور .. أفضل 7 مطاعم متنقلة في دبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر المطاعم المتنقلة من أحدث أنواع المطاعم في دبي حيث كان مطعم غاف كيتشن أول مطعم متنقل في دبي و إنطلق خلال سنة 2014 , و في نفس السنة ظهر مطعم سولت SALT،  و قد لاقت هذه المطاعم رواجا كبيرا بين السياح والمقيمين لما تقدمه من مأكولات لذيذة وطازجة بأسعار بسيطة.

وتعتبر هذه الشاحنات المتنقلة الخيار الأفضل للمأكولات السريعة في المناطق السياحية التي تعج بالمطاعم الفاخرة والمكلفة أحيانا , و في هذا المقال سنتعرف على 7 أفضل المطاعم المتنقلة في دبي :

1 – مطعم كالي تاكوس Calle Tacos

2015_foodtrucks_1_base

يقدم مطعم كالي تاكوس مجموعة متنوعة من المأكولات المكسيكية مثل التاكوس، الناتشوز، البوريتوز والكويساديلاس ، ويتنقل المطعم في شتى المناطق بدبي .

2 – مطعم غاف كيتشن Ghaf Kitchen

يعتبر أول مطعم متنقل في دبي , و يشتهر بما يقدم من أنواع البرجر بالنكهات المختلفة، بالإضافة الى ساندويشات أصابع السمك، والحلويات الخاصة مثل ايتون ميس.

3 – مطعم جيكز  Jake’s

مطعم رائع يتواجد كثيرا في شاطىء أم سقيم , و يقدم أشهى أنواع البرجر مثل البرجر بخبز البيغل و أيضا شاكا، هانغ تين، بيتش بايت وهيت ويف .

4 – مطعم ميلت Melt

مطعم متنقل لكن يتواجد كثيرا في جميرا بيتش ريزيدينس ,و بالضبط في محيط فندق جيه إيه أوشن فيو و يشتهر بتقديمه الحلويات المجمدة ولكن بلمسة صحية مثل، لبن مجمد بلا دهون، أسكيمو مصنوعة 100% من الفواكة بالإضافة إلى منتجات الحليب الخالية من الجلوتين.

5- مطعم سولت Salt

ثاني مطعم متنقل في دبي , يقدم مجموعة متنوعة من وجبات البرجر الشهيرة والمحضرة من قبل طهاة محترفين، ويتنقل المطعم في شتى مدن الامارات، كما ويتميز هذا المطعم بامكانية معرفة مكان تواجده بالإعتماد على مواقع وشبكات التواصل الإجتماعي .

6 – مطعم فيدا فود ترك  Vida Food Truck

مطعم متنقل خاص بفندق فيدا لهذا يتواجد دائما أمام فندق فيدا الواقع في منطقة داون تاون و يشتهر بتقديمه أشهى المأكولات الخفيفة في أجواء ممتعة .

7 – يام تينغز Yum Tingz

يقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من خيارات البرغر وأطباق أخرى مثل الكمأة المقلية ، ويتنقل المطعم في شتى المناطق بدبي .

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …