بالصور .. شاهد سحر قرية زيرمات السياحية في أعلى جبال سويسرا

سفاري نت – متابعات

إذا كنت تبحث عن الكمال في الأماكن التي ترغب في السياحة إليها فعليك إذا أنت تختار قرية زيرمات – Zermatt السويسرية ،فالقرية القابعة فوق أعلى قمم جبال الألب تتمتع ببعض الصفات التي تجعلها من أكثر الأماكن مثالية لقضاء العطلات .

فبالإضافة إلى الإطلالات الطبيعية الساحرة التي توفرها جبال الألب فقرية زيرمات من القرى التي لن تسمع فيها أصوات أبواق السيارات طوال فترة إقامتك كما ستجد فيها مجموعة متنوعة من أشهر المتاجر العالمية والفنادق الكبرى و المطاعم المتميزة والشاليهات المكتملة المرافق كما يسهل للوصول إلى القرية من خلال كل وسائل المواصلات المعروفة .

– الموقع 

تقع قرية زيرمات السياحية في نهاية وادي (Matter ) المشهور بأنه يضم أفضل المشاهد الطبيعية واللوحات الجمالية الخلابة في جبال الألب السويسرية ،كما يضم الوادي أعى القمم الجبلية التي من أشهرها قمة " ماترهورن" المعروفة .

أما قرية زيرمات السويسرية فتقع فوق قمة صخرية عالية محاطة بالجبال و المنحدرات الجبلية التي تستخدم في التزلج و الغابات الصنوبرية في مناخ ثلجي طوال العام .

– مميزات السياحة في زيرمات السويسرية 

بحكم موقعها المتميز فوق أعلى جبال الألب أصبحت المناظر الطبيعية في القرية وحولها هي أهم ما يميزها كما يضاف إلى ذلك الهدوء والسكينة اللتان يسودان القرية لخلوها من السيارات وما تسببه من ضوضاء و تلوث وإزدحام .

زيرمات نقطة سياحية ساخنة و مفضلة عند الحديث عن الرياضات الشتوية التي يمكن للزائر الإستمتاع بها طوال العام حيث تتوفر ساحات خارج القرية للتزلج أو فوق الأنهار المتجمدة أحيانا .

ويستمتع زوار زيرمات السويسرية أيضا بأنشطة الهواء الطلق و السير لمسافات طويلة إلا أن هبوط الثلج يغلق القرية أحيانا لأسابيع و قد تضطر إلى الإنتقال إلى مكان آخر لممارسة أنشطتك السياحية كما أن القرية تعد من أكثر الأماكن إرتفاعا في الأسعار في سويسرا.

-أنشطة حول زيرمات 

– يمكن للسائح في زيرمات أن يستقل القطار الجليدي من زيرمات إلى سانت موريتز في رحلة تستغرق ثماني ساعات لمشاهدة لوحات طبيعية مختلفة طوال الطريق للغابات و الوديات الجبلية التي تغطيها الثلوج 

-رحلة بالقطار الجبلي :على عكس الرحلة الطويلة السابقة فإن هذه الرحلة لا تستغرق سوى نصف ساعة ينطلق فيها القطار الجبلي من إرتفاع 1605 متر ليصل في دقائق إلى إرتفاع 3090متر منطلقا عبر الغابات والمناظر الطبيعية الساحرة في جبال الألب حتى الوصول إلى قمة " ماترهورن" أعلى قمة جبلية للألب في سويسرا حيث يمكن للسياح أن يقضوا وقتا في التجول أو الإستمتاع بالمشروبات التي يقدمها الفندق الموجود فوق القمة .

 

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …