العثيم للسياحة والترفيه تدشن ثاني مشاريعها الترفيهية بالقاهرة

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة عالم المرح – إحدى شركات العثيم للسياحة والترفيهٌ – عن افتتاح ثاني مشاريعها الترفيهية بالقاهرة وذلك بافتتاح ماي تاون) مدينة المغامرات (الترفيهية في داندي ميجا مول القاهرة.

وأوضح بن عبد الله العثيم الرئيس التنفيذي للشركة، إن افتتاح ماي تاون) مدينة المغامرات (يأتي في إطار التوجه الجديد للشركة بالتوسع في مشروعاتها الترفيهية خارج المملكة العربية السعودية وزيادة قاعدة استثماراتها في مجال السياحة والترفيه لتشمل العديد من دول المنطقة العربية والخليجية.

وأشار العثيم إلى خطة الشركة الطموحة للتوسع في الأسواق المصرية مشيرا إلى ان الشركة قد قدمت للسوق المصري باكورة استثماراتها في مصر. اذ قامت بافتتاح مدينة فابي لاند بداندي ميجا مول مصر شهر أغسطس 2015 والتي لاقت ترحيبا كبيرا من العائلات المصرية لما تحتويه من ألعاب حديثة ومبتكرة إضافة الى الالتزام بأعلى درجات الامان.

ونوه العثيم إلى المناخ الاستثماري الجاذب في مصر لتوفر كافة المقومات الاستثمارية من تسهيلات وبنية تحتية متطورة وكثافة سكان عالية.

يذٌكر أن ماي تاون) مدينة المغامرات (تعد ثاني المشاريع الترفيهية لشركة عالم المرح إحدى شركات العثيم للسياحة والترفيه والتي تناسب الاطفال من عمر سنة الى 12 سنة حيث تم تزويدٌها بمنظومة من أحدث الألعاب مثل لعبة الترامبولين ولعبة إيرٌترك ولعبة التودلر للأطفال الصغار ولعبة قوس قزح ولعبة مدافع الكرات، في الوقت ذاته تم تزويدٌها بأعلى معايير الأمان والسلامة العالميةٌ، فضلا عن توفر قاعات لأعياد الميلاد والمناسبات بتجهيزات ضخمة.

وشركة العثيم للسياحة والترفيه، هي شركة متخصصة في مجال إدارة وتخطيط وتنفيذ المشاريعٌ والأنشطة الترفيهية الجاذبة والمبتكرة وتحتضن مجموعة من المشاريعٌ والمدن الترفيهية في السعودية والإمارات وقطر ومصر، وهي إحدى شركات مجموعة العثيم الدولية التي تعد من كبرى الشركات في المملكة العربية السعودية من حيث النشاط الاقتصادي والتنوع الاستثماري.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …