بالصور .. افتتاح متنزه عالم السحرة لهاري بوتر في هوليوود

سفاري نت – متابعات

 يمكن لعشاق هاري بوتر الاستمتاع بعالم السحرة لهاري بوتر في متنزه في استوديوهات يونيفرسال في هوليوود.

وقد افتتحت المملكة السحرية الجديدة “عالم هاري بوتر” أبوابها للجمهور في استوديوهات يونيفرسال في هوليوود يوم 5 أبريل، وتحتوي المدينة الجديدة على قرية هوجسميد بالحجم الكامل وقطار هوجورتس السريع.

تقدم استوديوهات يونيفرسال في كاليفورنيا للضيوف فرصة المشي من خلال بوابات قرية هوجسميد المغطاة بالثلوج والمشي في الشوارع المرصوفة بالحصى مع المحلات التجارية والمطاعم إلى النقطة المحورية الشاهقة “قلعة هوجورتس”.


وذلك بعد النجاح الكبير التي حققته أيام المعاينة التي نظمت في حديقة لوس أنجلوس خلال الأسابيع الماضية.

وللمرة الأولي أوقفت استوديوهات يونيفرسال هوليوود بيع التذاكر عبر الإنترنت وذلك نظراً للإقبال الكبير على شراء تذاكر يوم الافتتاح من أكشاك البيع.

تغطى مدينة مملكة هاري بوتر مساحة ستة فدان اثنين منها مخصصة للجوالات تحت عنوان فرصة لتناول العشاء في عصي المكنسة الثلاثة.

حينما يدخل الضيوف من بوابات قرية هوجسميد يجدون قطار هوجورتس القرمزي السريع في استقبالهم والحراس يرتدون الزي العسكري الكامل.

وتقدم مملكة هاري بوتر عددا من خيارات تناول الطعام بما في ذلك عربات ماجيك نيب وبيتربيير بالإضافة إلى ثمانية أماكن للبيع بالتجزئة حيث يمكن للضيوف شراء ملابس هاري بوتر والصولجان والعصا السحرية.

كما يتيح عالم هاري بوتر للضيوف القيام برحلة افتراضية في القلعة من خلال النظارات الـ3D وتجربة المغامرات التي يعيشها هاري بوتر وأصدقائه.

جدير بالذكر أن استوديوهات يونيفرسال افتتحت أول عالم لسحرة هاري بوتر عام 2010 في ولاية فلوريدا وحظي بإقبال كبير، ثم افتتحت عالم هاري بوتر الثاني عام 2014 في أورلاندو، والذي كان له دور كبير في ازدهار السياحة بشكل عام في أورلاندو.

عن admin

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …