فندق القصر عجمان يشارك في سوق السفر العربي 2016

سفاري نت – متابعات

أكد فندق القصر عجمان تواجده في سوق السفر العربي الذي يقام في دبي خلال الفترة من 25 إلى 28 أبريل 2016. سوف يعرض الفندق الفاخر الحاصل على خمس نجوم مرافقه في كل من جناح أتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة وجناح دائرة تنمية السياحة في عجمان في آن واحد.

قال فيرغال بارسيل، مدير عام فندق القصر عجمان، إن: "سوق السفر العربي معرض تجاري عالمي للسفر والسياحة مهم للغاية وقد أصبح منبرا محوريا لفندق القصر عجمان. المعرض مهم جدا لنا ليس فقط من وجهة نظر المجموعة نظرا للتواجد الاستراتيجي لشركة إدارة الضيافة القابضة في المعرض لكن كذلك باعتباره مقصدا من خلال مشاركته ضمن جناح دائرة تنمية السياحة في عجمان. المنبران يمنحان فندق القصر عجمان الفرصة لتحقيق أقصى استفادة من مشاركته فضلا عن لقاء الشركاء الحاليين والمحتملين وإقامة شبكة اتصالات وإبرام صفقات عمل جديدة.

وحول الجاذبية المتفردة لفندقه، أضاف فيرغال: "فندق القصر عجمان مزود بشكل مثالي بمرافق عالمية المستوى لخدمة العملاء الدوليين، لذلك نحن الاختيار المفضل للمسافرين من أجل العمل والترفيه من أصحاب الذوق الراقي. أحد أعظم ممتلكاتنا الثمينة هو مرافقنا للاجتماعات وتشمل قاعة حفلات كبرى بمساحة 1200 قدم مربع، ولها قاعة استقبال خاصة، وتعد الأكبر في الإمارات الشمالية، قاعة مؤتمرات، أربع غرف اجتماعات ومساحة استقبال مخصصة لكبار الشخصيات – كلها تتميز بأجوائها الفاخرة. وبالإضافة إلى هذه المرافق الرائعة للمناسبات، لدينا غرف فاخرة للإقامة واختيارا رائعا من المطاعم والقاعات المختلفة تقدم مطابخ من كافة أنحاء العالم مع مطعم متخصص في المأكولات الآسيوية "دراجونز بليس" ومطعم "بيسترو" المفتوح على مدار اليوم، مقهى اللوبي، تراس سانسيت و"قاعة نجوم" على سطح الفندق. كما يوجد مرافق ممتازة للترفيه، الصحة وتجديد النشاط".

الآن في عامه الثالث والعشرين، سوف يعرض سوق السفر العربي 2016 أكثر من 2800 منتج ووجهة من كافة أنحاء العالم أمام أكثر من 26000 مشتر وزائر من تجارة السفر على مدار أربعة أيام.

زوروا فندق القصر عجمان في الجناح "HC0420" في حلبة الشيخ سعيد في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …