تعيين تود سيلانو نائبًا للرئيس الإقليمي ومدير عام لفندق فور سيزونز الدوحة

الدوحة – سفاري نت

تم تعيين تود سيلانو نائبا للرئيس الإقليمي ومديرًا عامًا لفندق فور سيزونز الدوحة. حيث تمتد مسئوليات سيلانو لتشمل الفندق، بالإضافة إلى مسؤلياته الإقليمية في الإشراف على فنادق ومنتجعات فور سيزونز في موريشيوس ،سيشيل ،جوهانسبرغ، وسيرينجيتي لودج في تنزانيا.
يقدم سيلانو على الدوحة من منتجع فور سيزونز موريشيوس، حيث أحرز نجاحًا باهرًا في دور مماثل في منصب نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام. وتحت قيادته، تم تمييز منتجع فور سيزونز موريشيوس باستمرار باعتباره واحد من أفضل المنتجعات في العالم من قبل سلطات السفر المرموقة، بما في ذلك مجلة فوربس دليل السفر وعلى TripAdvisor.
منذ انضمامه إلى فور سيزونز في عام 1995، سيلانو يجلب ثروة من الضيافة الفاخرة والخبرة الإدارية إلى الدوحة، جنبا إلى جنب مع فهم قوي لمنطقة الشرق الأوسط بعد أن أمضى فترة في فندق فور سيزونز الإسكندرية والرياض. استمرت حياة سيلانو المهنية 21 عاما لتشمل ثمانية بلدان مختلفة. فترك بصمته في 11 فور سيزونز خلال مناصبه المهنية السابقة بفندق فور سيزونز الإسكندرية. منتجع فور سيزونز شيانغ ماي ،فور سيزونز تينتيد كامب المثلث الذهبي في تايلاند. فندق فور سيزونز بانكوك. فندق فور سيزونز لندن. فندق فور سيزونز الرياض. منتجع فور سيزونز نيفيس في جزر الهند الغربية. منتجع فور سيزونز في بالتيمور في سانتا باربرا. وفور سيزونز واشنطن، D. C.، وكان آخرها منتجع فور سيزونز موريشيوس.

وصرح سيلانو " فندق فور سيزونز الدوحة جزء لا يتجزأ من نجاح الشركة في منطقة الخليج. انه حقا لشرف كبير أن تتاح لي فرصة العمل مع هذا الفريق الاستثنائي، مجموعة موهوبة تتميز بالتفاني الذي قاد فور سيزونز إلى المرتبة الأولى للضيافة الفاخرة في قطر." سيلانو أمريكي الأصل من بافالو، نيويورك. تخرج من جامعة سانت بونافنتور في نيويورك مع بكالوريوس في إدارة الأعمال. وعندما لا يتواجد في المكتب، يمكن العثورعليه متمتعا مع العائلة أو بهوايته المفضلة – ممارسة الرياضة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …