في الإمارات.. أول منشأة للطيران الخاص 7 نجوم في العالم

سفاري نت – متابعات

أقلعت أول طائرة خاصة من مبنى الطيران الخاص الجديد بمنطقة الطيران في دبي الجنوب، إيذاناً ببدء العمليات التشغيلية بهذه المنشأة الأولى والوحيدة للطيران الخاص من فئة 7 نجوم في العالم.

و كانت الطائرة من طراز إمبراير ليجاسي انطلقت متوجهة إلى جزر المالديف وعلى متنها 13 مسافراً حيث تم إنجاز إجراءات الرحلة كافة، عبر شركة جيتيكس أحد المشغلين الأرضيين الذين أسسوا صالات خاصة لهم ضمن مبنى الطيران الخاص.

و قال خليفة الزفين الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران أن هذه الرحلة التدشينية تشكل خطوة هامة في مسيرة تطور دبي الجنوب، حيث يمهد إطلاق مبنى الطيران الخاص من فئة 7 نجوم الطريق أمام النمو السريع لقطاع الطيران الفخم، وأضاف أن هذا المبني سيساهم بشكل كبير أيضاً في تعزيز صناعة الطيران في إمارة دبي.

تجدر الإشارة إلى أن مبنى الطيران الخاص الذي يمتد على مساحة 5600 متر مربع، سيقدم خدماته على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وهو مكرّس حصرياً لاستضافة رحلات الطيران الخاص لكبار الشخصيات من القطاعين الخاص والعام.

و يرسي مبنى الطيران الخاص معايير جديدة من حيث فخامة التصميم والأجواء الراقية والتميز في الخدمة والسرعة المذهلة في إنجاز معاملات السفر، كما سيتضمن عدداً من المشغلين الأرضيين الذين سيوفرون صالاتهم الراقية الخاصة لتقديم خدماتهم المتخصصة لكبار الشخصيات من المسافرين.

عن admin

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …