فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس يتعاون مع متحف القصر الكبير

الرياض – سفاري نت

تعاون فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس المصنَّف في فئة الخمس نجوم، وهو الفندق ذو الطابع الفني الأبرز في العاصمة، مع متحف القصر الكبير لتزويد النزلاء بعرض فني حصري لكبار الشخصيات من عشّاق تجارب السفر الغنية بالمغامرات.

نجح لو رويال مونسو – رافلز باريس في ترسيخ سمعة متينة في عالم الوجهات السياحية الفخمة التي تستهدف خصوصاً عشّاق الفنون، لا سيما بفضل احتوائه على صالة عرض للوحات الفنية، وصالة سينما حديثة الطراز، بالإضافة إلى مكتبة فنية حيوية، وخدمة كونسيرج النزلاء من خبراء الفنون الجميلة متوفرة داخل الفندق ومجموعة لوحات فنية شاملة خاصة. ومن البديهي إذاً أن يتعاون الفندق مع القصر الكبير، وهو المعلم الأثري الرمزي الباريسي ومقرّه في شارع الشانزلزيه، وهو تحت إدارة المؤسسة الحكومية "مجمّع المتاحف الوطنية". يستضيف القصر الكبير بعض أكبر المعارض الفنية وأبرز الفعاليات على غرار المعرض الدولي للفن المعاصر (FIAC) ومعرض باريس فوتو للصور الفوتوغرافية.

يتضمن عرض كبار الشخصيات المتوفر حصرياً لنزلاء فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس، امتياز الزيارة الحصرية إلى القصر الكبير دون سواه كل يوم ثلاثاء (أي في يوم إغلاق المتحف)، مزوّداً بالتالي النزلاء بتجربة مميّزة للتعرّف على معارض "كارامبولاج" أو "سيدو كيتا" أو "مونومينتا" الذي يستضيف هذا العام أعمال الفنان الصيني هوانغ يونغ بينغ. وأخيراً وليس آخراً، سيحظى النزلاء من عشّاف الفنون الجميلة بتجربة غداء استثنائية داخل المتحف.

وفي هذا الصدد، يصرّح المدير العام في فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس، السيّد آروون كاوب، قائلاً: "بفضل عرضنا الجديد، نسعى إلى تعزيز خبرتنا الثقافية وإمكانية الدخول الحصري إلى أحد أهم المتاحف الفنية في باريس بحيث نزوّد نزلاءنا بتجربة فنية مترفة وجدانية الطابع".

يتوفر العرض الفني لكبار الشخصيات مقابل 5500 يورو) 22817 درهم اماراتي( ويتضمن بدل الإقامة في الجناح من فئة بريستيج (مع الحجز لليلتين على الأقل)، وامتياز الدخول الحصري ووجبة غداء استثنائية في القصر الكبير أيام الثلاثاء، بالإضافة إلى وجبة فطور يومية في الفندق، وبدل التنقل بالسيارة، وجلستَي مساج في المنتجع الصحي ماي بلاند من كلارنس، وإمكانية استخدام صالة اللياقة البدنية وحوض السباحة بقدر الرغبة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …