بالصور .. اجمل واحدث تصميمات الفنادق الجديدة فى العالم

سفارى نت – متابعات

لطالما كانت المنافسة قوية لنيل الجوائز في قطاع الفنادق، ومؤخرا كشفت كوندي ناست ترافلر عن بعض من أفضل الفنادق الجديدة في العالم.

ومن الإفراط في قمة البذخ في مدينة هو تشي منه، إلى فندق حمام روماني تم تجديده في إنجلترا، اختارت مؤخراً مجلة “كوندي ناست ترافلر” 60 فائزا من ست قارات لقائمتها السنوية لأكثر الفنادق الجديدة إثارة وأفضلها في العالم، والتي صدرت الأربعاء الماضي.

وفيما يلي نتعرف على بعض أروع الفنادق الجديدة من القائمة بالصور:

فندق “كومو ذا تريجوري” في بيرث، أستراليا، COMO The Treasury: لبناء فندق “كومو ذا تريجوري” قام المصممون بتحويل مبنى من القرن التاسع عشر على الطراز الأبرشي الإنجيلي في وسط المقاطعة التجارية.

فندق “فور سيزونز” في سول، كوريا الجنوبية، Four Seasons Hotel Seoul: يقع فندق “فور سيزونز” في سول على الضفة الشمالية. وتطل أجمل الغرف على قصر جيونغ بوك غونغ.


فندق ومنتجع “جي دبليو ماريوت فينيسيا” في إيطاليا، JW Marriott Venice Resort & Spa: يقع فندق ومنتجع “جي دبليو ماريوت فينيسيا” على جزيرة خاصة توفر استراحة ورخاء من ازدحام في المدينة.

فندق “ذا كيب” في كابو سان لوكاس، المكسيك، The Cape: يطل فندق “ذا كيب” في كابو سان لوكاس على حجر إل أركو وبحر باهيا لوكاس، ويضم مطعما بمناظر طبيعية خلابة وأطباق شهية.

فندق “سوهو هاوس إسطنبول” في تركيا، Soho House Istanbul: يقع هذا الفندق الفاخر في مقاطعة بيوغلو الصاخبة والحديثة.

فندق “فايينا ميامي بيتش” في فلوريدا، Faena Hotel Miami Beach: حافظ فندق “فايينا ميامي بيتش” المطل على شاطئ البحر على واجهة فندق ساكسوني الذي وقف مكانه في العام 1948، وتم بتغيير التصميم الداخلي ليتماشى مع أسلوب عصري أكثر.

فندق جزيرة “أند بييوند بينغيرا” في الموزمبيق، andBeyond Benguerra Island: يقع فندق جزيرة “أند بييوند بينغيرا” على جزيرة بازاروتو أرخبيل الموزمبيقية، ويحتوي على 10 بيوت صغيرة وكوخين وفيلا من ثلاث غرف.

فندق “كازا فاييت” في غوادالاخارا في المكسيك، Casa Fayette: يجمع فندق “كازا فاييت” بين التصميم المكسيكي التقليدي والمعاصر، ولازال محافظا على واجهة من طراز أرت ديكو المبنية في العام 1940، ولكنه يتضمن أيضا تصاميم حديثة وعصرية.

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …