فورسيزونز تفتح فندقها الجديد فى جزيرة المارية أبوظبي الشهر القادم

سفارى نت – متابعات

أعلنت مبادلة للعقارات والبنية التحتية خلال مشاركتها معرض ومؤتمر سوق السفر العربي بدبي عن افتتاح فندق فورسيزونز بجزيرة المارية في شهر مايو المقبل.

وقال حسن جاسم النويس نائب رئيس مبادلة للعقارات والبنية التحتية أن جزيرة المارية لا زالت تستقطب الزوار والسياح من خلال المشاريع الرائدة التي قامت بها شركة مبادلة للعقارات حيث كانت مستشفى كليفلاند من أهم المشاريع التي تمت في عام 2015.

وسوف يتميز فورسيزونز أبوظبي ذو الخمس نجوم بإطلالته الخلابة على أفق مدينة أبوظبي ومياه الخليج العربي حيث سيضم 200 غرفة تتمتع بإضاءة طبيعية مشرقة و38 جناحاً فندقياً، إضافة إلى الوحدات السكنية التي توفر تجربة إقامة فاخرة واستثنائية.

كما سيضم الفندق ستة مطاعم ومقاه تشمل مقهى ميلانو الواقع في واشنطن العاصمة والحائز على جوائز عديدة، وهو الفرع الأول للمطعم خارج الولايات المتحدة، إضافة إلى ذلك سيوفر الفندق لزواره مرافق متميزة للعناية الشخصية وهي عبارة عن مركز «سبا» للخدمات المترفة ومركزين للياقة البدنية وحوض سباحة خارجي.

وستسلط مبادلة من خلال مشاركتها في الملتقى 2016 الضوء على إسهاماتها في تحقيق النمو في قطاعات التجزئة والرعاية الصحية والخدمات المالية، والضيافة في أبوظبي عبر مرافقها ومنشآتها القائمة، أو مشاريعها التي لا تزال قيد الإنشاء والتطوير في جزيرة الماريه.

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …