فندق سيتي سيزنز تاورز يفتح ابوابه للنزلاء في دبي

سفارى نت – متابعات

أعلن الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حمد العامري نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم عن افتتاح أبراج “سيتي سيزنز” في دبي، وذلك خلال زيارته لجناح مجموعة “سيتي سيزنز” للفنادق بمعرض “سوق السفر العربي 2016” بدبي.

وقال: “إن فندق سيتي سيزنز تاورز دبي يعد إضافة جديدة لسلسلة الفنادق المتميزة في الإمارات عموماً وفي دبي على وجه الخصوص، مما يسهم في تعزيز قطاع السياحة في الدولة، كما أنه يعد إضافة فريدة لمجموعة سيتي سيزنز للفنادق التي تجسد إستراتيجيتها الهادفة في ترسيخ مكانتها السياحية والفندقية في داخل الإمارات وخارجها”.

وأوضح أن أبراج سيتي سيزنز تتميز بموقع استراتيجي في قلب إمارة دبي مما يشكل إضافة مميزة لمعالم دبي.

وقال: “قمنا بالعمل على تصميم الفندق بشكل عصري وحديث يتماشى مع حلة دبي البهية، كما أعطينا اهتماماً كبيراً لتصاميمه الداخلية، وذلك لتقديم أعلى معايير الراحة والاسترخاء لضيوفنا الكرام، آخذين بعين الاعتبار حبنا وشغفنا للضيافة العربية الأصيلة ورغبة ضيوف دولة الإمارات بالتعرف إلى عادات وتقاليد شعبها”.

وتشهد سيتي سيزنز للفنادق استقطاباً كبيراً لسوق السياحة الحلال، لكونها تقدم جميع خدمات السياحة والفنادق الحلال، وتعتمدها إستراتيجية واضحة في تطوير أعمالها، حيث تشهد إقبالاً كبيراً لمشغلي السياحة الحلال ووكلاء السفر ومنظمي الرحلات في هذا القطاع تحديداً، الذي يشهد تزايداً في وجهات السياحة البعيدة مثل كندا والولايات المتحدة والسوق الآسيوي.

كما تعتبر سيتي سيزنز للفنادق الاختيار الأول للعائلات والمجموعات الكبيرة في قطاع سياحة الترفيه، لما تقدمه من خدمات وخصوصية مميزة لهذه الفئة من السياح.

ويعد سيتي سيزنز تاورز دبي الفندق السابع من فئة 4 نجوم التابع للمجموعة في كل من دبي وأبوظبي والعين ومسقط ليصبح عدد الغرف الإجمالي للمجموعة 1555.

ومن المتوقع افتتاح فندق آخر نظير في مسقط مع أواخر عام 2018، وسوف يتم الإعلان عنه لاحقاً إضافة للبدء بأعمال تطوير فندق 5 نجوم في الرباط بالمغرب.

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …