طيران ناس يحصد جائزة أفضل ناقل جوي يدعم السياحة العربية

الرياض – سفارى نت

حصد طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، جائزة أفضل ناقل جوي عربي يدعم السياحة العربية، ضمن جوائز (أوسكار الإعلام السياحي لعام 2016)، التي نظمها المركز العربي للإعلام السياحي على هامش ملتقى سوق السفر العربي الذي أقيم في دبي بمشاركة ٨٢ دولة.
وتندرج جائزة طيران ناس ضمن الـسبع جوائز التي حصدتها المملكة العربية السعودية في جوائز (أوسكار الإعلام السياحي) للعام 2016. حيث تلقى جوائز الإعلام السياحي اهتمامًا كبيرًا من صناع السياحة والفندقة بالمنطقة العربية. وحرص طيران ناس خلال الأشهر الأخيرة على تعزيز وجهاته العربية من خلال تدشين رحلات جديدة إلى القاهرة والبحرين وأبوظبي، كما حرص على تقديم أفضل الخدمات لضيوفه والعمل الدائم للوصول إلى طموحاتهم.
وبهذه المناسبة عبر الأستاذ بندر بن عبدالرحمن المهنا، الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة عن سعادته بتكريم طيران ناس حيث قال: "الفوز بهذه الجائزة يؤكد حجم الثقة التي نالها طيران ناس من قبل المصوتين والمنظمين في المركز العربي للإعلام السياحي، الأمر الذي يزيد من مسؤوليتنا لتقديم أفضل الخدمات والعروض المناسبة والمنافسة، كما تعتبر الجائزة حافزاً كبيراً للمضي قدمًا بتطوير كافة الميزات والعمل على زيادة عدد وجهاتنا من أجل تلبية رغبات وطموحات ضيوفنا".
من جانبه، قال حسين المناعي رئيس المركز العربي للإعلام السياحي أن الهدف من الجوائز، هو دعم الحركة السياحية في الدول العربية، وتسليط الضوء على المدن السياحية البارزة. وتابع "شهدت المسابقة إقبالا كبيرا هذا العام بعد التحول إلى التصويت الإلكتروني الذي بدأ في الأول من ديسمبر الماضي وشارك فيه أكثر من 41 ألف مصوت من 18 دولة عربية".
وسلم الأستاذ أحمد الجروان رئيس البرلمان العربي، والأستاذ حسين المناعي رئيس المركز العربي للإعلام السياحي الجوائز للفائزين، وسط حضور وزيري السياحة في المغرب والأردن ومحافظ جنوب سيناء المصرية، ومسؤولي 22 مدينة وهيئة سياحية عربية، إضافة ً إلى ممثلي وسائل الإعلام والفنادق ووكالات السفر والسياحة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …