بالصور .. المنتجعات السياحية الجديدة الافضل فى العالم

سفارى نت – متابعات

سواء كان ذلك بهدف التخلص من السموم، أو الحصول على جلسة استرخاء، هناك الكثير من المنتجعات الرائعة للاختيار من بينها.

وقد شهد العام الماضي وحده افتتاح المئات من واحات العافية في جميع أنحاء العالم، وقد يعود ذلك إلى كون المنتجعات انتقلت من كونها مجرد إسراف إلى كونها جزء أساسي من السفر.

ومن المنتجعات الصحية على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​التي تعانقها الشمس في صقلية إلى الحمامات الراقية في منطقة البحر الكاريبي، نتعرف على أفضل 10 منتجعات جديدة في العالم، والتي تم اختيارها اعتمادا على الخدمة، والعلاجات، وأجواء الراحة التي توفرها:

منتجع روكو فورتيه سبا فيردورا (صقلية، إيطاليا)، Rocco Forte Spa at Verdura Resort: يقع منتجع على الساحل الجنوبي لصقلية، وهو يقدم إطلالة رائعة على البحر الأبيض المتوسط.


منتجع صحي في فندق ريتز كارلتون، بالي (بالي، إندونيسيا)، Spa at Ritz-Carlton, Bali: افتتح منذ ستة أشهر فقط، وهو يحتوي على اثنين من الجاكوزي وحمامات سباحة باردة، وغرف بخار وساونا ومركز لليوجا يطل على المحيط الهندي.

شيسيدو سبا في فندق Excelsior Hotel غليا (ميلان، ايطاليا)، Shiseido Spa at Excelsior Hotel Gallia: يقدم علاجات فاخرة منها العلاج الياباني  Skingenecell 1P والذي يعتبر العنصر الأول في العالم لمكافحة السبب الرئيسي لتلف الجلد والشيخوخة.

Thai House في Zemi بيتش هاوس (Shoal Bay، أنغيلا)، Thai House at Zemi Beach House Resort and Spa: العلاجات في هذا المنتجع مستوحى من الطقوس الصحية للشعب تينو المحلي واستخدام فوائد الشفاء من الأعشاب المحلية، والزهور، والطين وملح البحر.


باليوني SPA في باليوني فندق لندن (لندن)، Baglioni SPA at Baglioni Hotel London: انطلق هذا المنتجع في عام 2015 بعد عملية تغيير شاملة، وهو عمل فني مستوحى من الطبيعة، والألوان الدافئة والديكور الخشبي الداكن.


منتجع صحي في BERNARDUS لودج (الكرمل فالي، كاليفورنيا)، Spa at Bernardus Lodge: يوفر بركة مترامية الاطراف، وجاكوزي في الهواء الطلق وغرفة البخار، وحمامات فيشي، وساونا جافة ومركز للياقة البدنية على مدار 24 ساعة.

منتجع صحي في Reverie سايغون (مدينة هو تشي منه، فيتنام)، Spa at Reverie Saigon: تشمل العلاجات في هذا المنتجع التدليك على ضوء الشموع، والعلاجات المحلية التي اثبتت فعاليتها.


Bohemia سبا في فندق فور سيزونز براغ (براغ، جمهورية التشيك)، Bohemia Spa: يقع في مبنى تاريخي كلاسيكي حديث وهو يقدم علاجات مستوحاة من العلاجات التشيكية والمجرية التقليدية.


سبا الحواس الست في تشينغ تشنغ جبل (سيشوان، الصين)، Spa at Six Senses Qing Cheng Mountain:  بدلا من العلاجات الحديثة يقدم المنتجع العلاج بالوخز بالإبر، والحجامة، والتي تستخدم فيها أكواب ساخنة لتعزيز الدورة الدموية، وشا غواتيمالا الذي يزيل السموم.

تيرم مارينز في فندق الأرميتاج مونتي كارلو (موناكو)، Thermes Marins at Hotel Hermitage Monte-Carlo (Monaco): يطل على مونتي كارلو هاربور، ويضم حماما خاصا وحمام سباحة بالمياه المالحة وصالة رياضية وصالون تجميل.

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …