فنادق دوسِت إنترناشيونال تتكلم بالعربية

الرياض – سفاري نت

تعلن مجموعة دوست إنترناشيونال الآسيوية الرائدة في عالم الضيافة، عن إطلاق محرك الحجز على موقعها الخاص www.dusit.com باللغة العربية.

فقد بات بإمكان زوّارنا الناطقين بالعربية حجز إقامتهم لدينا بلغتهم الأم، سواء في دوست تاني دبي، أم دوست تاني ليك فيو القاهرة، أم دوست تاني جزر المالديف أم دوست تاني أبوظبي. كما يمكن الاستفادة من هذه الخدمة عند ولوج موقعنا الإلكتروني باستخدام الهاتف الجوّال، نظراً لاهتمام سكان المنطقة بهذه الأجهزة على نحو كبير.

وفي هذا الإطار، تقول الآنسة إرينا شان، نائب رئيس المبيعات والتسويق في دوست إنترناشيونال: "إنّ توفير موقع إلكتروني خاص ومحرّك حجز باللغة العربية، يتيح لزوّارنا تصفّح معلومات الفندق بسهولة، والاطّلاع على العروض المختلفة وقراءة التعليقات بلغتهم الأم، للتنعّم بتجربة سلسة ومريحة. تدعم هذه الخدمة ليس فقط العدد المتزايد من زوارنا الناطقين بالعربية، بل أيضاً محفظة مشاريعنا المتنامية في المنطقة".

تدير مجموعة دوست الدولية حالياً 6 فنادق في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتعمل على تطوير سلسلة مشاريع مؤكَدة في دبي، وقطر، وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، على أن يتم تدشينها في غضون 3 أو 4 أعوام.

 

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …