فندق جميرا بودروم بالاس يفتح أبوابه مجدداً

دبي – سفاري نت

 يحتل فندق جميرا بودروم بالاس  "القصر"، موقعاً مميزاً على امتداد شاطئ بودروم الخلاب ويتيح للضيوف مزايا فريدة من الرفاهية والراحة والخصوصية. ويقدم هذا الفندق، الذي يضم أجنحة متكاملة وفللاً فاخرة، خيارات إقامة متنوعة بما فيها الفلل الملكية المقامة على واجهة مائية مع مناظر خلابة تطل على بحر إيجة التركي.

وتقول زينب انيسكارا، المدير العام الذي تم تعيينها مؤخراً، "تم افتتاح الفندق في هذا الصيف ونتطلع إلى الترحيب بضيوفنا في واحدة من أكثر منتجعات بودروم استثنائية، خاصة في الفلل الملكية التي تقدم للضيوف رفاهية وراحة متميزتين."

هذا، وقد أعيد افتتاح فندق جميرا بودروم بالاس الذي يتوسط طبيعة رائعة بالقرب من كهف زيتينليكاهفي في الأول من مايو وذلك استعداداً لموسم الصيف. وبالنسبة للعائلات والمجموعات، تقدم الفلل الملكية مفهوماً متميزا لقضاء الإجازة وفق أعلى معايير الراحة والرفاهية، حيث تستقبل هذه الفلل ما يصل إلى عشرة أشخاص. وتتألف هذه الفلل من خمس غرف نوم ومساحة معيشة رحبة مع تيراس مظلل للتمتع بأشعة الشمس. وبوسع المقيمين في الفلل الملكية الاستفادة من البركة الخاصة بهم، والجاكوزي، والشرفة لأخذ حمام شمسي من أجل خصوصية ورفاهية مطلقة.

وتتمثل الخدمات الإضافية التي تجعل من الإقامة في الفلل الملكية تجربة استثنائية بشكل خاص استخدام المظلات ذات الستائر على الشاطئ، عربات الجولف، خدمة الغرف على مدار الساعة إضافة إلى خدمات التوصيل الفاخرة إلى المطار. وتتكامل هذه الخصوصية من خلال الحمام التركي الخاص الذي يتضمن خدمة الساونا. وبوسع الضيوف الحصول على علاج لكل واحد لمدة خمسة عشرة دقيقة وفقاً للوقت الذي يفضلون في الحمام التركي الخاص بهم.

ويتمتع الضيوف أيضاً بالدخول إلى مرافق وخدمات فندق جميرا بودروم بالاس، بما فيها نادي السندباد للأطفال الذي يضم الحديقة المائية، والبركة والنشاطات الترفيهية، وكذلك نادي العلوم الذي يتيح للأطفال الأكبر سناً فرصة اكتشاف  العلوم بطريقة مسلية ومن خلال تجارب حافلة بالمرح.

وبالنسبة للضيوف البالغين، تقدم الرياضات المائية مثل القوارب الشراعية والتزلج على المياه وصيد الأسماك والتجذيف فرصاً مثالية للاسترخاء والراحة. وتشمل المنافع الاضافية بالنسبة للضيوف الراغبين بحجز فترة إقامة تصل إلى 14 يوماً أو أكثر مسبقاً الحصول على ’عرض الشراء المتقدم‘ الذي يتيح خصومات تصل إلى 25% للاقامة في شهري مايو ويونيو. 

ويحتل فندق جميرا بودروم بالاس "القصر" (جولدن سافوي سابقاً)،  موقعاً مميزاً على شاطئ بودروم الخلاب مع إطلالات رائعة على بحر إيجة التركي ووسط طبيعة رائعة بالقرب من كهف زيتينليكاهفي. ويبعد الفندق مسافة عشرة دقائق تقريباً عن مركز مدينة بودروم وعشرين دقيقة عن مطار بودروم الدولي.

 

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …