بالصور .. افضل المطاعم التى تقدم وجبات الافطار في دبي

سفاري نت – متابعات

تحتوي إمارة دبي العديد من المطاعم و المقاهي التي تقدم أشهى وجبات الفطور مع خدمات متنوعة وأجواء راقية. لذلك إن كنت تخطط لزيارة إمارة دبي أم مقيما بها، فهناك مطاعم 7 اشتهرت في تقديمها لوجبة الإفطار في الإمارة.

 

1. مطعم ذا فارم The Farm

يقع مطعم ذا فارم  The Farm في مشروع البراري السكني بمنطقة ند الشبا، وأكثر ما يميز هذا المطعم هو اعتماده على منتجات غذائية طازجة من مصادر محلية لتحضير قائمته من وجبات الافطار المختارة بعناية التي يقدمها من الساعة 8 إلى 11 صباحاً.

2. مطعم بيكر أند سبايس Baker & Spice

مطعم مميز يقع في سوق البحار لـــيقدم قائمة تضم أشهى المأكولات المحضرة باستخدام المكوّنات العضوية التي يتم استيرادها من المزارعين المحليين، ويقدم على الفطور الخبز الطازج والمعجّنات، فضلاً عن مختلف أنواع المربّى محلّية الصنع، والطبق الأسطوري الشكشوكة و غيرها الكثير.

3. مقهى بانتري Pantry Cafe

مقهى رائع له فرعين في دبي أحدهما في الخليج التجاري و الآخر في ميدان الوصل، ويقدم على وجبة الفطور تشكيلة واسعة من الخيارات، بدءاً من الأطعمة الصحّية مثل عصيدة الجرانولا والكينوا الكثيفة والبيض المبتكَر والفطر البرّي مع الكمأة على التوست، إلى جانب البيض العضوي المسلوق، بالإضافة إلى سندويشات الفطور، والبان كيك، وغيرها الكثير.

4. مقهى كونتوار 102 

يقع في فيلا جميرا، ويقدم في وجبة الفطور أشهى الأطباق مثل بان كيك القمح الأسود، وكريمه بودويغ، فضلاً عن بودنغ بذور الشيا. ومسكها ختام مع عصير فواكه مغذٍّ وخالٍ من مشتقات الحليب يساعدك على التأهّب ليوم مفعم بالحيوية.

5. مقهى كلينتون ستريت بايكنغ كومباني

يعتبر من أحدث المقاهي في دبي، ويقع في منطقة داون تاون دبي، ويقدم في وجبة الفطور مجموعة من الأطباق المتنوعة مثل البان كيك بمخيض اللبن والوافل مع الدجاج المقلي.

6. مقهى توم أند سيرج

 

هو أفضل مقهى في دبي، بفضل تصميمه الداخلي البسيط الذي يشبه المستودع، وواجهته الزجاجية بالإضافة الى خدماته السريعة والراقية فضلا عن ما يقدمه من ألذ المشروبات الباردة والساخنة بمخنلف أنواعها والوجبات الخفيفة مثل السندويشات والمعجنات والسلطات.

7. مقهى ذا هامبتونز 

يقع في شارع جميرا ويقدم في وجبة الفطور أشهى المأكولات والمشروبات، ويتميز بإطلالة رائعة على داون تاون دبي.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …