اطلاق خدمة البرانش التركي أيام السبت في فندق ريكسوس النخلة

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ومنتجع " ريكسوس النخلة " في دبيعن إطلاق غذاء "البرانش" في المطعم التركي "الاتوركا" الذي يقدم العديد من الأطباق التقليدية و الحلويات التي تشتهر بها تركيا.

يتضمن المطعم المطل على حديقة فندق ومنتجع " ريكسوس النخلة " عددا من الخدمات التركية التقليدية ويدير المطبخ عددا من الطهاة الأتراك ذو خبرة في المطبخ العثماني العريق.

سوف يستمتع الضيوف بتناول أطباق تركية مثل "دولما" طبق الخضراوات المحشية بالارز و بيتزا "لاهماكون" التركية و "كومبير" البطاطا المحشية باللحوم و الخضراوات و الجبنة و "دونر كباب" الدجاج و اللحم المشوي و البقلاوة التركية الشهيرة. 

و قال رئيس الطهاة الشيف نوريتين: "هدفنا هو أن نقدم لضيوفنا الطعم الأصيل للأطباق التركية العريقة و ضمان جودة أطباقنا المحضرة باستخدام أدوات الطبخ التقليدية كالفرن التركي  لتحضير بيتزا "لاهماكون" التركية و المشواة المخصصة لشوي الدونر كباب".

يتوفر "البرانش" كل سبت من الساعة 1 إلى 4 مساء و تبدأ أسعار البوفيه مع المشروبات الغازية ب199 درهم على الشخص أما أسعار البوفيه مع المشروبات الخاصة بالفندق فهي 400 درهم على الشخص. يقدم البوفيه للأطفال دون 3 سنوات مجانا و للأطفال بين أعمار 4 إلى 12 خصم 50%.

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …