بالصور .. فندق ويندهام دبي .. جمال الضيافة الراقية

سفاري نت – متابعات

يقع فندق ويندهام دبي مارينا wyndham dubai marina hotel من فنادق الخمس نجوم  في منطقة مرسى دبي، ويبعد مسافة 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام عن محطة الترام ومحطة مترو أبراج بحيرة جميرا، ومسافة 30 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي.

ويحتوي الفندق على 486 غرفة منها غرف بريميوم غراند وغرف عائلية وجناح جونيور مع سرير توأم و غرف غراند مع سرير كينغ وغرف سوبيريور مزدوجة وغرف بريميوم وجناح نادي جونيور ونادي غراند مع إمكانية الدخول إلى الصالة وغرف كلوب كينغ مع مدخل إلى الصالة و جناح جونيور بسرير كينج و جناح جونيور بريميوم.

تتميز جميع الغرف بديكور من الطراز المعاصر  وتحتوي منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومكتب وصندوق ودائع آمن و حمام يضم دش وحوض استحمام ولوازم استحمام مجانية.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمرافق الترفيهية مثل غرفة البخار والساونا والسبا ومسبح في الهواء الطلق ومركز أعمال ومتجر لبيع الهدايا ومكتب كونسيرج وتحويل العملات.

ويقدم الفندق خدمات متنوعة منها خدمة الواي فاي و موقف سيارات مجاني، وخدمة مجالسة الأطفال/خدمات خاصة بالأطفال، وخدمات التنظيف، وخدمة نقل من وإلى المطار، وتخزين الأمتعة ومكتب الجولات السياحية وخدمة نقل ذهابًا وإيابًا وخدمة الفاكس ونسخ المستندات وغيرها الكثير.

دليل فندق ويندهام دبي مارينا wyndham dubai marina hotel

المكان: شارع السبا، مرسى دبي‎

هاتف: 97144078888

فئة الفندق: خمس نجوم

السعر: مرتفع

عن admin

شاهد أيضاً

تعرفوا إلى أبرز الخدمات المجانية المتوافرة في الفنادق

سفاري نت – متابعات في حين أن الإقامة في الفنادق يمكن أن تستهلك جزءًا كبيرًا …