غرفة مخصصة للسيدات في فندق بريستول جينيف

سفاري نت – متابعات

كشف فندق بريستول جنيف ذو الأربع نجوم عن إطلاق غرف خاصة للسيدات فقط في الطابق الأول من الفندق تحت عنوان ليديزفيرست من أجل توفير الخدمات المناسبة لراحة واستمتاع سيدات الأعمال والسائحات.

غرف ليديزفيرست الخاصة بالسيدات في الطابق الأول من فندق بريستول جنيف

وقد صممت الغرف المهندسة المعمارية الشهيرة آني زو حيث تطل غرف السيدات بفندق بريستول جنيف على ساحة مونت بلان الواقعة في قلب مدينة جنيف الساحرة.

وتبلغ مساحة الغرفة 26 متراً مربعاً، وهي مزودة بقطع أثاث فاخرة كالمكتب المخصص لأعمال السيدات، ومجفف الشعر ومستلزمات الحمامات، وتتوافر مجموعة من المشروبات الساخنة المجانية، ومنتجات مولتن براون العالمية.

وقال السيد إكزافييهكولانج مدير عام فندق بريستول جنيف أن قرار إنشاء غرف خاصة للسيدات جاء ليكون فندق بريستول جنيف الوحيد في جنيف الذي يوفر هذه الخدمة التي من شأنها منح المزيد من الخصوصية للمرأة لكي تقيم في طابق مخصص للسيدات فقط.

وأعلن أن إطلاق غرف ليديزفيرست يعد خطوة مهمة لتعزيز مكانة فندق بريستول جنيف بين أهم الفنادق المحيطة ببحيرة جنيف حيث يوفر فندق بريستول جنيف الراحة والبيئة المناسبة للعائلات، حيث يقوم طاقم عمل الفندق بضمان حصول نزلاء الفندق على جميع متطلباتهم على مدار الساعة.

عن admin

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …