بالصور .. 7 حمامات سباحة داخلية في فنادق دبي

سفاري نت – متابعات

للهروب من حرارة الصيف، يمكن لضيوف إمارة دبي الاستمتاع بالسباحة في واحد من المسابح الداخلية التي تقدمها الفنادق و المنتجعات وكذا النوادي في جوهرة الخليج، ومن حمام السباحة الفاخر في برج العرب إلى حمام السباحة في فندق جراند حياة، نتعرف على بعض من هذه المسابح بالصور:

مجمع حمدان الرياضي، Hamdan Sports Complex

يضم مجمّع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي حوضي سباحة مطابقين للمعايير الأولمبية يمكن تحويلهما إلى منصة للمنافسات الرياضية تتراوح بين الكاراتيه وكرة السلة. ويتميز المجمّع باعتماده للطاقة المستدامة حيث تستخدم الطاقة الشمسية للإنارة الخارجية، في حين يتم الحفاظ على درجة حرارة مياه حوضي السباحة بواسطة حرارة الشمس.

برج العرب، Burj Al Arab

يضم حمامين داخليين هائلين يمتدان على نحو 150 متر فوق الخليج العربي، لأن هذا هو برج العرب وليس فندق عادي.

منتجع كلوب Ahasees ، فندق جراند حياة، Ahasees Spa & Club, Grand Hyatt

يسميه فندق جراند حياة مسبحا ولكنه في الواقع  أكثر من ذلك فهو يجعلك ترغب في ممارسة الرياضة، وإلى جانب أجهزة اسمرار البشرة والإضاءة الخافتة، يمكن التحكم في درجة حرارته كما أنه يوفر نظام الصوت تحت الماء، وهو أقرب إلى جاكوزي.

Fit Republik:

أحد مراكز اللياقة البدنية، ويضم مسبحا يمتد على مساحة 50 مترا، ويقدم لعملائه مختلف التمارين الرياضية و الحركات المناسبة لكل العظام و المفاصل، وبالتالي فإن الفضاء ليس للاسترخاء فقط بل هو مجمع صحي.

Four Seasons

للباحثين عن الراحة والاسترخاء يمكن قضاء يوم كامل في مسبح فور سيزونز، حيث أن المكان يمنح شعورا بالراحة، ويجعلك تنسى هموم يومك.

Talise Ottoman Spa, Zabeel Saray Hotel

يمكن للضيوف الغوص في بركة السباحة الفيروزية والاستفادة من صالة الألعاب الرياضية، ويمكن لمحبي الاسترخاء الاستمتاع بالسباحة في بركة تاليس سبا العثماني.

Talise Fitness, Madinat Jumeirah

يقع بعيدا في مدينة جميرا، وهذا التجمع يأخذك بعيدا عن صخب حياة المدينة، حتى أنه يجعلك تشعر وكأنك في وسط المحيط مع البلاط الأزرق العميق، وهناك برك سباحة خاصة لجميع الأعمار.

 

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …