مظلات شمسية جديدة في حديقة سبلاش ان المائية في دبي استعدادا لموسم الصيف

سفاري نت – متابعات

تستعد حديقة سبلاش إن بارتي المائية التي تعد أحدث حديقة مائية في جميرا دبي لاستقبال شهر رمضان المبارك والإجازة الصيفية من خلال مظلات حماية من أشعة الشمس، والتحكم بدرجات حرارة المياه.

وأعربت أنجيلي سامتاني راديا مؤسس سبلاش ان بارتي عن سعادتها بافتتاح أحدث المقاصد المائية الجديدة في جميرا دبي، والتي تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة حيث تجمع بين الأنشطة المائية الترفيهية والفائدة.

وأوضحت إلى أنه تم تحضير الحديقة المائية لتتواءم أيضاً مع شهر رمضان المبارك حيث تقدم ملاذاً مثالياً للمتعة مع اقتراب الإجازة الصيفية من خلال مظلات حماية من أشعة الشمس والتحكم بدرجات حرارة المياه.

وأشارت أنجيلي سامتاني راديا إلى أن افتتاح مرافق سياحية جاذبة على مستوى عالٍ وعالمي من الخدمات وفريدة من نوعها يسهم في جذب مزيد من السياح إلى هذا النوع من السياحة.

وأكدت إن سياحة الترفيه تشهد نمواً ملحوظاً بشكل سنوي بدولة الإمارات بسبب الجهود الترويجية للدوائر والهيئات السياحية، فبحسب تقديرات مجلس السفر والسياحة العالمي بلغ إنفاق السياح في الدولة على السياحة الترفيهية بالدولة العام الماضي 95,4 مليار درهم وسط توقعات بنمو الأنفاق العام الجاري.

عن admin

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …