إطلاق منتجع جزيرة السعادة في أبوظبي

ابوظبي – سفاري نت

تم اطلاق منتجع جزيرة السعادة في أبوظبي كاحدث وجهة للسياحة الشاطئية في امارة ابوظبي بالقرب من جزيرة السعديات , ويرحب المنتجع بالضيوف والزوار لقضاء امتع الأوقات في تلك الجزيرة الهادئة  بأسعار خاصة  .
يتميز هذا المنتجع الساحر بخدماته الراقية والفيلات الفاخرة المحاطة بالاستراحات والمسابح والقنوات المائية , كما يتميز بإطلالته البانورامية على أبراج أفق أبوظبي.


و خلال زيارة للإعلاميين امس تم الكشف عن هذا ملامح هذا المنتجع الرائع الذي يتضمن 26 "منزل سعادة" و هي عبارة عن فلل تتكون من غرفتي نوم ، و توفر الراحة و الاسترخاء لمحبي الرفاهية حيث تضم الفلل سرير ملكي أو مزدوج و مطبخ وشرفة متصلة مباشرة بالشاطئ و تفصل الفلل بجدران من المساحات الخضراء لمنح نزلاء المنتجع الخصوصية. و يوفر المنتجع فرصة الاستئجار لمدة سنة أو أكثر لسكان دولة الإمارات للاستمتاع بجمال الشواطئ بعيدا عن صخب المدينة.
و يقدم منتجع جزيرة السعادة دخول مجاني لحوضي السباحة , حيث يوفر أحد أحواض السباحة إطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي، و يضم المنتجع مطعما لخدمة الزوار على مدار الساعة بقائمة طعام تتضمن تشكيلة من البيتزا و البرغر و الشاورما.
يعد منتجع جزيرة السعادة احدث وجهة عائلية مثالية نظرا لوجود منطقة خاصة للعب الأطفال و منطقة لطلب المشروبات المنعشة على أحواض السباحة و الشاطئ الخاص.
تشغل مساحة المنطقة الشمالية من المنتجع حوض سباحة لا متناهي و على حافة حوض السباحة شلال لضمان استرخاء الضيوف ومنحهم شعور بالسعادة .
و قالت إدارة المنتجع انه سيتم افتتاح مطعم "تيباياكي" خلال الأشهر القادمة إضافة الى اطلاق المزيد من الخدمات والألعاب الشاطئية لكل افراد العائلة . وسوف ينعم الضيوف قريبا بتجربة النادي الصحي الفاخرة بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية المائية و رياضة اليوغا و الاكوا ايروبيك و فعالية البيلاتس للاسترخاء و الحيوية.
يوفر منتجع جزيرة السعادة غرف لاستضافة اجتماعات و أنشطة بناء الفرق الخاصة بالشركات الحكومية والخاصة و غرفة متعددة الأغراض التي تم تجهيزها مع معدات سمعية و بصرية للمؤتمرات المغلقة ،
و قال السيد أشرف أحمد المدير التنفيذي لمنتجع جزيرة السعادة: "يقدم المنتجع المفهوم الأول من نوعه للسعادة حيث يلتقي التطور و الاسترخاء في دولة الإمارات، و يعد هو المكان الأنسب للعائلات و للأزواج والاصدقاء الذين يبحثون عن ملاذ لقضاء العطلات الهادئة والخصوصية للمرح و الاستمتاع."
 يستقبل منتجع جزيرة السعادة الضيوف و النزلاء على مدار الساعة , و يتوفر حاليا خصم لفترة محدودة , حيث تبدأ أسعار الفيلا المكونة من غرفتي نوم ب 1000 درهم فقط لليلة الواحدة ، بدلا من 6000 درهم، مع إفطار مجاني لأربعة أشخاص.
 للحجز، يرجى الاتصال على الرقم +971 (0) 2 652 6777.

 

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …