بالصور .. الباخرة السياحية العملاقة أوڤيشن أوف ذا سيز تصل الى دبي

سفاري نت – متابعات

استقبلت دبي الباخرة السياحية العملاقة “أوڤيشن أوف ذا سيز”، التي رست على ميناء راشد، مبنى المسافرين رقم 3، وذلك في زيارة افتتاحية لها خلال رحلتها الطويلة التي بدأتها من مدينة برشلونة الإسبانية في طريقها إلى سنغافورة.

وقد قوبلت السفينة، وهي الثالثة الفريدة من نوعها والتابعة لشركة “رويال كاريبيان إنترناشيونال”، بترحاب كبير من المتفرجين والمعجبين.

وتأتي هذه الرحلة بعد إطلاق الشركة للباخرة “كوانتوم أوف ذا سيز” في عام 2014، والتي وصلت إلى دبي شهر مايو 2015. وباخرة “آنثيم أوف ذا سيز” في العام الماضي. وهو ما يؤكد المكانة التي باتت تتبوأها دبي كوجهة للسياحة البحرية، حيث بلغ عدد السياح عبر الرحلات البحرية حوالي 455,616 سائحاً وصلوا إلى دبي خلال موسم 2014/2015.

وكسائر مثيلاتها من السفن والبواخر الأخرى، تتميز “أوفيشن أوف ذا سيز” بمجموعة من الابتكارات الأولى من نوعها، والتي تتضمن على سبيل المثال نورث ستار North Star، وهي كبسولة زجاجية على هيئة جوهرة ترتفع 300 قدم فوق مستوى البحر، وجهاز محاكاة للقفز بالمظلات by iFly RipCord ، كما تتضمن الباخرة العملاقة SeaPlex، وهي أكبر مجمّع ترفيهي وصالة رياضية مغطاة في البحر، وتشمل على ألعاب السيارات وألعاب فيديو، وألواح التزلج بالعجلات، ومدرسة للسيرك لتعلم الحركات الأكروباتية.

ولقد تم إطلاق “أوفيشن أوف ذا سيز” في منتصف أبريل 2016، وتسيّر رحلاتها من أوروبا إلى منطقة الباسيفيك بآسيا عبر دبي وسنغافورة، وذلك قبل الوصول في نهاية المطاف إلى الصين (تيانجين) لبدء الموسم الصيني. وتعتبر الباخرة واحدة من أفضل البواخر السياحية للعام 2016، وبها مسرح على شكل برودواي، وغرفة مجوفة ككهف تتيح الرؤية بدرجة 270، علاوة على أكثر من 12 مطعماً، ومن بينها المطعم الإيطالي جيمس لصاحبه جيمس أوليفر.

عن admin

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …