بالصور .. وجهات ساحرة في اوروبا لعشاق البراري والمناظر الممتعة

سفاري نت – متابعات

قد يتراجع محبي البراري عن التوجه إلى أوروبا ظنا منهم أنها لا توفر أماكن إقامة وسط الطبيعة، أو أنها لا تحوي الكثير من الحياة البرية، ولكن القارة العجوز تضم عددا من الوجهات التي ستنال إعجاب محبي هذا النوع من السياحة، بالإضافة إلى إقامات جميلة توفر إمكانية الاستمتاع بالطبيعة والبراري.

فندق Arca Floating، دلتا نهر الدانوب، رومانيا
هذا الزورق من ثلاثة طوابق يعتبر أكبر الأراضي الرطبة في العالم، موطن ابن آوى الذهبي، والقطط الأوروبية، والملايين من الطيور، وتبدأ أسعار الحزم التي يقدمها الزورق من 165 دولار.

Kolarbyn Ecolodge، غابة Bergslagen، السويد
جولات في محافظة هالسنغلاند الشمالية، حيث تتجول الذئاب والدببة، والأحصنة البرية، وتبدأ أسعار الحزم التي يقدمها هذا الفندق الأصلي من 700 دولار.

Linden Tree Retreat & Ranch، جبال فيليبيت، كرواتيا

يقع هذا الفندق على مساحة 50 فدانا في هذه المنطقة التي تعد موطن الدببة والماشية البرية، والخيول البرية والشامواه البلقاني، وتبدأ أسعار غرف هذا الفندق من 60 دولار.

فندق Villa Quintiliani، Central Apennines، إيطاليا
على بعد خطوات من هذا القصر توجد Wildlife Adventures، التي تقدم الرحلات إلى الغابة لرؤية الدببة البنية، وتبدأ أسعار الغرف في الفندق من 130 دولار.

Wild Farm، جبال رودوبي، بلغاريا
يمكن الاستمتاع بمشاهدة أكثر من 150 نوعا من الطيور والنسور الذهبية والشاهين بما في ذلك الصقور، في هذه المزرعة التي تقع بالقرب من الحدود اليونانية، والتي توفر غرفا تبدأ أسعارها من 20 دولار.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …