خيمة أساطير الرمضانية في منتجع أتلانتس بحلة جديدة خلال شهر رمضان المبارك

دبي – سفاري نت

كشف منتجع أتلانتس النخلة عن استعداداته لإستقبال شهر رمضان المبارك هذا العام، والذي من المقرر أن يشهد إطلاق خيمة "أساطير" الرمضانية بحلّة جديدة كلياً. وعلى مساحة تتسع لـ 1000 زائر يومياً على مائدتي الافطار والسحور، ستقدم "أساطير" طابعاً رمضانياً جديداً بكافة المقاييس يفوق أي تجربة رمضانية قدمها سابقاً، لتضفي تجربة رمضانية متكاملة من الضيافة والترفيه.

 

وخصص "أتلانتس" هذا العام في "أساطير" مجالس مريحة بأثاث ذي تصميم استثنائي، عوضاً عن عدد كبير من شاشات العرض التي تقدم تجربة فردية مثيرة لكل ضيف. كما أضاف "أتلانتس" مجالس جانبية للانتظار عند مدخل الخيمة، ووسّع مساحة ركن السيارات التي تبعد خطوات قليلة عن مدخل عالم الـ "أساطير".

 

وقالت ليندا عبد الحي، مدير العلاقات العامة في المنتجع: "أساطير هي موعدنا السنوي لإسعاد ضيوفنا خلال الشهر الكريم. وتطل الخيمة هذا العام بوجه مبتكر كلياً وأكثر رونقاً ، حيث تم تجديد الجلسات الداخلية بشكل مثالي يناسب الشهر الفضيل من حيث التصميم الداخلي والألوان المستخدمة. وقد تم إضافة هذا العام الهديد من الأطباق الرمضانية المميزة والتي يحرص الشيف علي البرجي على إضافتها كل عام لترضي جميع الأذواق".

 

وترعى شركة العربية للسيارات خيمة أساطير هذ العام أيضا، وفي هذا السياق قال صلاح يموت، مدير المبيعات والتسويق في العربية للسيارات: "تعد شراكتنا مع منتجع "أتلانتس، النخلة" المتمثلة برعاية خيمة "أساطير" إحدى المبادرات الهامة التي نقوم بها في شركة العربية للسيارات خلال شهر رمضان المبارك. ونحن من خلال خيمة أساطير، لسنا فقط نستضيف زملاءنا وأصدقاءنا بل أيضاً نمنح الفرصة لعملائنا للإطلاع عن قرب لطرازات "إنفينيتي"  QX 50  وQX 60  التي أطلقناها مؤخراً".

وفي موقع ساحر آخر من "أتلانتس"، يقدم المنتجع هذا العام تجربة هي الأكثر تميزاً في "أيامنا"، المطعم الذي يقتبس معالم الأصالة اللبنانية بأبهى صورها، حيث يقدم وجبتي الإفطار والسحور والتي تتضمن قائمة مميزة من الأكلات الرمضانية. وقد أطلق أتلانتس مطعم "أيامنا" مؤخراً ليستعيد به لحظات الزمن الجميل من خلال تقديمه لنخبة من المأكولات اللبنانية والشرق أوسطية، حيث أطل المطعم الجديد بمطبخ مفتوح وجلسات داخلية وخارجية وبرامج ترفيهية مستمرة معيداً بذلك تعريف المطبخ اللبناني الفاخر.

كما يقدم مطعم "نوبو" مأكولات يابانية مميزة خلال رمضان، وذلك لوجبة الافطار فقط مقابل 210 درهماً. أما المطعم العالمي "كلايدوسكوب"، فيحتفل بأتلانتس أيضاً ويقدم وجبة الافطار مقابل 200 درهم شاملة على قائمة من أفضل المأكولات من أنحاء العالم.

 

لحجوزات رمضان، يرجى الاتصال على +97144260800 أو عبر البريد الالكتروني [email protected].

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …