بالصور .. احصل على طعامك عن طريق ملاهي الافعوانية في مطعم بريطاني

سفاري نت – متابعات

المطعم البريطاني في ألتون تاورز الذي يعرف ب “مطعم الأفعوانية” تم افتتاحه في 13 مايو، والذي يقدم الطعام لزبائنه بطريقة جديدة وأكثر إثارة من خلال أفعوانية يبلغ طول مسارها 8 متر، وعند الدخول إلى المطعم تجلس في مكان خاص يحدده لك موظف من المطعم ويشرح لك كيفية اختيار الطعام وكيف سيصل لك عن طريق المسار حلزوني مكون من حلقتين.

يضع الشيف الطعام في أطباق محكمة الإغلاق، والمشروبات في زجاجات، ويضعهم على بداية المسار من المطبخ ثم تنطلق الأطباق مسافة 8 أمتار حتى تصل إلى وجهتها النهائية وهي طاولة الزبون، أما المشروبات الساخنة مثل الشاي والقهوة يتم تقديمهم بالطريقة العادية، ويستطيع الزبائن مشاهدة طلباتهم وهي تتزلج على المسار الأفعواني حتى تصل إلى طاولتهم، وقد تم اختبار كافة الأطباق التي توضع على المسار الحلزوني للتأكد من عدم خروجها عن مسارها ولضمان عدم تضرر الطعام.

تستقبل ابراج ألتون الزوار من الحادية عشر صباحًا حتى الخامسة مساءً، ولكن بعد الساعة الخامسة مساءً سيظل بإمكان الناس الحصول على وجبة العشاء ولكن بدون خدمة الأفعوانية، حيث يمكن للناس أن يحصلوا على وجبة العشاء في المطعم من الساعة السادسة مساءً حتى العاشرة مساءً.

وقد قال رئيس المطعم Dan Wilbraham أنهم عملو بجد لضمان تقديم تجربة مثيرة للزوار، وأنهم ينتظروا مشاهدة ردود فعل الزوار عندما يتم تقديم الطعام لهم من خلال أفعوانية للمرة الأولى.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …