كانون تطلق مجموعة جديدة من المنتجات مع حملة #FollowmyfootstepsME

دبي – سفاري نت

 قبيل بدء موسم السفر بالنسبة إلى الكثير من المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي لقضاء العطلة الصيفية في الخارج، كشفت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال حلول التصوير، اليوم عن مجموعة رائعة من المنتجات الجديدة المخصصة للمستهلك، فاحتفلت في الوقت عينه بأفضل ما في عالم التقاط الصور الذاتية.

تشمل المجموعة الحديثة من المنتجات أبرز الطرازات شأن EOS 80D، وEOS 1300D، إلى جانب طرازات Legria، ومنها LEGRIA HF G40، وLEGRIA HF R78، وLEGRIA HF R76، وLEGRIA HF R706.

ففي سياق حملة #FollowmyfootstepsME، زار المقيمون في دولة الإمارات والكويت والبحرين والمغرب وقطر مواقع خلّابة في أرجاء دبي لالتقاط أجمل لحظات رحلتهم، والحصول على نصائح حول أحدث تقنيات التصوير من معهد التصوير الأول "جلف فوتو بلس".

في هذا السياق، قال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في الشرق الأوسط ووسط وشمال إفريقيا: "قطعت علامة كانون وعداً بمساعدة الأشخاص على الاستفادة من قوة الصورة. وجاءت المجموعة الحديثة من المنتجات لتثبت خبرة كانون الفريدة في مجال التصوير ولتعكس الابتكار والتميّز اللذين تسعى الشركة إلى تحقيقهما، لتقديم أفضل التقنيات إلى المستخدمين".

وتابع فيربروغي قائلاً: "تشهد منطقة الشرق الأوسط أحد أعلى معدلات الاختراق لمواقع التواصل الاجتماعي والأجهزة المتحرّكة على صعيد العالم. ويتزايد عدد الأشخاص ’الحقيقيين‘ على مواقع التواصل الاجتماعي الذين يلتقطون صوراً من حياتهم اليومية ويتشاطرونها مع مئات وآلاف المتابعين. بالتالي، نعتقد بأنّ طريقة التقاط الصور وتشاطرها قد تغيّرت، وندرك أنّه من أجل التقاط أجمل الصور وأفضلها، لا بدّ من اللجوء إلى أفضل الأدوات لتتماشى مع الأفكار المبدعة".

تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة كانون من كاميرات التصوير وكاميرات الفيديو المتّصلة تتيح التقاط الصور ومقاطع الفيديو ذات الجودة العالية وتشاطرها بسرعة وسهولة عبر وظيفتَي الاتصال اللاسلكي Wi-Fi واتصالات المجال القريب NFC وعبر معرض الصور الإلكتروني irista. وتعتزم الشركة أيضاً إلهام الجميع، أياً كان مستوى مهارتهم، من مبتدئين ومحترفين، انطلاقاً من رؤيتها بطرح منتجات تلائم الاحتياجات والقدرات على أنواعها.   

هاشتاج الحملة: #FollowmyfootstepsME
فيسبوك: @CanonME
تويتر: @CanonMEA
إنستقرام: CanonME
يوتيوب: Canon Middle East
للمزيد من الصور: الرابط التالي: https://we.tl/qFnsYedm5l

عن admin

شاهد أيضاً

يانغو بلاي تدشن العمل السعودي “سقف الوالد” في رمضان

الرياض – سفاري نت كشفت منصة «يانجو بلاي» عن مسلسلاتها الحصرية لشهر رمضان المبارك في …