بالصور .. اجنحة فندقية فاخرة تحت الماء لتستمتع بمناظر خلابة في الاعماق

سفاري نت – متابعات

عندما يتعلق الأمر بالفنادق فإن الإبداع لا يقتصر على التصاميم فقط بل يتعداها إلى الفضاء والمناطق التي تحيط بها، وفي الآونة الأخيرة ظهر اتجاه يقدم فنادق تحت الماء، ومن المتوقع أن يزدهر هذا الاتجاه بشكل كبير في السنوات المقبلة.

وفيما يلي ستة فنادق حيث يمكنك النوم بجانب الحياة البحرية الملونة:

فندق اتلانتس ذا بالم – دبي

يقدم فندق اتلانتس ذا بالم جناحين تحت الماء، وهما نبتون وبوسيدون، واللذين يتميزان بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف تطل على سفير لاغون، سيتمكن الضيوف من مشاهدة أكثر من 65.000 من المخلوقات البحرية من أسرتهم، ويتكون كل جناح من ثلاثة طوابق ويأتي مع الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة، وتبدأ الأسعار من حوالي 8800  دولار أمريكي في الليلة الواحدة.

كونراد المالديف جزيرة رانجالي – جزر المالديف

رغم أن مطعم Ithaa المغمور في كونراد المالديف ليس غرفة في فندق في حد ذاته، إلا أنه يمكن في الواقع أن يتحول إلى جناح وهو يقع على عمق 16 قدما تحت سطح الماء، ويوفر مناظر بانورامية بزاوية 180 درجة ولديه مساحة كافية فقط لشخصين، وفي معظم الحالات الأخرى، تخدم غرفة الطعام 12 شخصا وتقدم المطبخ الأوروبي المعاصر.

 

مانتا Resort – جزيرة بيمبا

عندما تسعى للحصول على غرفة تحت الماء فقد يكون منتجع مانتا أفضل خيار حيث أنه يوفر غرفة نوم على شكل جزيرة عائمة للضيوف، وهو يقع على بعد حوالي 820 قدم من الشاطئ، وتقع غرفة النوم في عمق 13 قدما تحت سطح الأرض، أما فوق الماء، فتوجد صالة وحمام وسطح، ويمكن للضيوف مشاهدة أسراب من أسماك الشعاب المرجانية تمر من الألواح الزجاجية، وتبدأ الأسعار من حوالي 1500 دولار في الليلة الواحدة.

 

فندق Planet Ocean Underwater

لايزال في مراحل التخطيط، ويتطلع نحو هاواي، مصر، وجزر البهاما وماليزيا كما سيتم تصميم الغرف المفضلة في مصنع قبل أن يتم نقلها لتجميعها في الموقع، وسوف يتم إنشاء الفندق من الصلب والاكريليك المزدوج وسوف يضم مساحة لتناول الطعام وصالة ومصعدا تحت الماء سوف يقلع من طوف عائم، وستتراوح الأسعار بين 3000 و 6000 دولار في الليلة الواحدة.

 

منتجع بوسيدون – فيجي

بعد ما يقرب من 15 من قرار إنشائه، لا يبدو أن منتجع بوسيدون سيفتح قريبا، ويهدف هذا المنتجع إلى أن يكون الأول في العالم ذو بنية واحدة في قاع البحر، ومن المتوقع أن يضم 22 غرفة ومطعم وبار، ومنتجع صحي وقاعة مؤتمرات و 1.200 قدم مربع من الأجنحة الفاخرة.

 

The Water Discus – دبي

تم تكليف الشركة السويسرية BIG InvestConsult AG ببناء الممتلكات المستقبلية التي تضم 21 جناحا تحت الماء، وتقع المناطق المغمورة على عمق حوالي 33 قدما تحت الماء، وستضم مطعما، ومركزا للغوص، ومنتجع صحي، والمدرجات مفتوحة فوق سطح الماء ومهبط للطائرات.

عن admin

شاهد أيضاً

برج العرب وأتلانتس يتصدران قائمة الفنادق الأكثر شهرة على انستجرام

سفاري نت – متابعات تعد دبي موطنًا لبعض أشهر الفنادق في العالم والتي تجسد مفهوم …