طيران الامارات تقدم الاحداث الرياضية مباشرة عبر طائراتها

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات عن زيادة الخيارات الترفيهية التي تقدمها لركابها في الأجواء بإضافة قناة رياضية ثانية إلى خدمة البث التلفزيوني الحي المتوفرة حالياً على أكثر من 90 طائرة من طراز بوينج 777 ضمن أسطول الناقلة.

 

ويتح للمسافرين علي متن الناقلة من عشاق الرياضة التمتع بمشاهدة المزيد من الفعاليات الرياضية الحية أثناء سفرهم عبر قناة سبورتس 24 إكسترا، وذلك على نحوٍ لم يكن متاحاً لهم من قبل.

وتتكامل قناة سبورتس 24 إكسترا مع قناة سبورتس 24 المتوفرة أصلاً لتضاعف خدمة التغطية الحية للفعاليات الرياضية التي يوفرها نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice ذي الشاشة الرقيمة العريضة الحائز جوائز عالمية.

وأوضحت طيران الإمارات أن القناتان سوف تقدم بثاً مباشراً للمباريات وتغطية حية لأهم الفعاليات الرياضية المرتقبة خلال الصيف الجاري، بما في ذلك بطولة الأمم الأوروبية يورو 2016 لكرة القدم، والدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين، وسباق فورمولا 1، وبطولة ويمبلدون للتنس، وبطولة أميركا المفتوحة للجولف، وبطولة العالم للدراجات.

وستوفر القناتين فرصة مشاهدة أي فعالية رياضية تقام في أيام عطلات نهاية الأسبوع المزدحمة بالمباريات والمسابقات الرياضية المتنوعة من خلال تغطية حية لمباراتين أو حدثين مختلفين في وقتٍ واحد عبر رحلات طيران الإمارات.

عن admin

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …