بالصور .. خدمات فاخرة في فندق و ريزدنس كمبنسكي بالم جميرا

سفاري نت – متابعات

يتميز منتجع كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس بمباه الرائع المشيد على طراز قصر ملكي فاخر، على نخلة الجميرا، ويضم أجنحة فخمة مطلّة على البحيرة أو علي بحر العرب مباشرة ويشتمل علي مركز صحي متطور سبا، كما يقدم لضيوفه شاطئاً رملياً خاصاً يطل على أفق مدينة دبي بطول 500 مترا.

ويجسد المنتجع السياحة الشاطئية للعائلات الباحثة عن الهدوء والاسترخاء مع تذوق طعم الراحة علي الشاطئ الفيروزي الساحر كما انه ليس بعيدا عن وسط مدينة دبي وتفصله عنها مسافة 25 كيلومتر تقريبا و30 كيلومترا فقط عن مطار دبي الدولي.

جميع غرف واجنحة وفيلات فندق وشقق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس مطلة على مياه الخليج مما يعطي الزائر اجازة لاتنسي وسط الطبيعة الساحرة والحدائق الخضراء المحيطة بالمنتجع.

ويضم 244 جناحا رائعا وبنتهاوس وفيلات تتراوح في مساحتها بين 112 و 894 متر مربع.

وكل الفيلات مجهزة بحمام سباحة وغرف العاب رياضية وصالون للبياردو وخمسة غرف نوم رئيسية وحمامات ومطبخ رئيسي وتتيح هذه الخدمات الاقامة الطويلة للعائلات في اجواء من الخصوصية.

ويتميز المنتجع بموقعه المثالي على الطرف الغربي لهلال نخلة الجميرا ، حيث توفر كمبينسكي إطلالة خلابة على البحيرة والمشهد العمراني البانورامي الخلاب لمدينة دبي من جهة ، والخليج العربي من جهة أخرى.

ويمكن للزوار والضيوف الاستمتاع في فندق وشقق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس بخمسة متنزهات من الحدائق الخضراء ، والشواطئ بطول 500 متر من الرمل الأبيض ، و 1200 متر مربع هي مساحة حوض سباحة في الهواء الطلق بما في ذلك منطقة مظللة للأطفال ، وصالة رياضية ومنتجع صحي وناد للأطفال وملاعب.

بالإضافة إلى ذلك، توجد مجموعة مختارة من المطاعم والحانات وتشتمل على مطعم إيطالي وحانة وصالة استقبال على الشاطئ.

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …