عروض صيفية خاصة من فندق سينتشوري بأبوظبي

سفاري نت – متابعات

اعلن فندق سينتشوري للشقق الفندقية الفاخرة المطل على كورنيش ابوظبي عن عروضه الصيفية الخاصةبالمقيمين في دولة الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي بأسعار منافسة تبدأ من500 درهم لليلة الواحدة هذا الصيف.

 

و قالت ادارة الفندق “تتوفر الشققالفندقية الفاخرة والمؤثثة باسلوب عصري بالكامل، ذات غرفتين وثلاثغرف للضيوف لاتاحة الفرصة لكافة افراد العائلة لقضاء عطلة صيفية باسعار مريحة “.

و يقدم هذا الفندق الواقع في منطقة الميناء وبالقرب من وسط المدينة والكورنيش شققا متميزةبالتصميم والأثاث العصري المناسبلجميع الأغراض سواء كانت للعمل أوللاسترخاء .

و تحرص ادارة الفندق على تهيئة الجو المنزلي المثالي للنزلاء بتوفير مطبخ مؤثثكليا و مرفق لتحضير الشاي والقهوة لمتعة الضيوف. توفر الشقق أيضا خدمات الوايفاي داخل الغرف و مرافق حمام كاملة لراحة النزلاء .

كما توفر شقق سينتشوري الفندقية خصم يصل إلى 50% على غسيل الملابس، وتشمل خدمات الفندقالتدبير المنزلي و الصيانة و مرافق فندقية لضمان إقامة مريحةللنزلاء.

تقع شقق سينتشوري الفندقية على بعد خمس دقائق فقط من مركز أبوظبيالتجاري مما يجعلها المكانالأنسب لجميع الضيوف والنزلاء، و يتمكن الضيوف خلال الاقامة فيها , من الحفاظ على أسلوب الحياةالصحية سواء لفقدان الوزن أو المتعةأو الاسترخاء من خلال استخدام المرافق الترفيهية الخاصة بالشققالفندقية.

عن admin

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …