افتتاح فندقين في عمان لمجموعة فنادق ومنتجعات أنانتارا

سفاري نت – متابعات

أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات أنانتارا العالمية عن افتتاح فندقين من فئة خمس نجوم في سلطنة عُمان خلال شهر يوليو المقبل، أحدهما فندق انانتارا فى الجبل الأخضر بمحافظة الداخلية والآخر فندق ومنتجع أنانتارا البليد فى صلالة بمحافظة ظفار.

 

ويبدأ فندق ومنتجع أنانتارا الجبل الأخضر فى استقبال السياح اعتباراً من يوليو 2016 حيث يقع على هضبة سيق في منطقة الجبل الأخضر على ارتفاع 2.000 متر فوق سطح البحر ليكون المنتجع الأكثر ارتفاعاً عن سطح البحر في منطقة الشرق الأوسط وأحد المنتجعات الأكثر ارتفاعاً فى العالم أجمع.

ويقع فندق الجبل الأخضر على بعد ساعتين بالسيارة من مطار مسقط الدولي وأربع ساعات ونصف من إمارة دبي، ويحاكي المنتجع بهندسته القلاع التاريخية المحصَّنة إذ تزيّن المكان أسوار حديثة بحيث يخال للنزيل أنه يزور إحدى القلاع التاريخية المهيبة فيما يعكس الديكور الداخلي معالم الحصون الأثرية المعاد ترميمها بأسلوب عصري فخم.

من جانب آخر سيتم افتتاح منتجع أنانتارا صلالة فى محافظة ظفار خلال شهر يوليو المقبل، وذلك في مشروع مشترك بين شركة عمران ومُستير، ويتميز المنتجع بإطلالة على بحيرة طبيعية وعلى مقربة من شاطيء البليد.

وقد صُمّم المنتجع تصميما دقيقا لافتًا يعكس تراث ظفار الغني بتفاصيله الثقافية العريقة المستوحاة من الحصون الساحلية البارزة فى المنطقة، وتحيط به أشجار النخيل الشاهقة والحدائق الاستوائية.

عن admin

شاهد أيضاً

برج العرب وأتلانتس يتصدران قائمة الفنادق الأكثر شهرة على انستجرام

سفاري نت – متابعات تعد دبي موطنًا لبعض أشهر الفنادق في العالم والتي تجسد مفهوم …