بالصور .. رفاهية بلا حدود على متن هذا اليخت الفاخر

سفاري نت – متابعات

يبلغ طول يخت لورين L حوالي 295ft، وهو أقرب إلى سفينة سياحية منه إلى يخت خاص،  وهو يرسو على الريفييرا الفرنسية.

وتستوعب هذه السفينة الضخمة 40 من النزلاء و 45 من أفراد الطاقم، مما يضمن للضيوف خدمة استثنائية وذات طابع شخصي، وتقدم هذه أحدث المرافق، وتكلف 761 ألف دولار في الأسبوع.

 

وتفخر السفينة بتوفرها بمهبط للطائرات، وصالة رياضية كاملة ومنتجع صحي، وسطح يضم منصة لحمامات الشمس والجاكوزي.

 

سفينة لورين L لديها قدرة إبحار تبلغ 3400 ميل بحري، وسرعة كروز من 15 عقدة، ويمكن العثور عليها في مياه البحر الأبيض المتوسط في فصل الصيف، وفي فصل الشتاء تبحر في منطقة البحر الكاريبي وبنما والبرازيل وكوستاريكا.

 

وتتميز السفينة بتصميم غير عادي وتبلغ مساحتها الإجمالية 20 ألف قدم موزعة على 4 طوابق ترتبط فيما بينها ب،،20 من السلالم، ويقع جناح المالك المثير للإعجاب على سطح الجسر ويمتد على 1200 قدم مربع، تشمل الشرفة، وصالة، وأحدث نظام للترفيه، وسرير بحجم ملكي، وغرفة للملابس، وخزانة فسيحة، وحمام فخم سبا حجم مزدوج ومكتب منفصل.

 

يحتوي اليخت على مقصورة إضافية لكبار الشخصيات على سطح الجسر تمتد على مساحة 645 قدم مربع وثلاثة أجنحة بمساحة 520 قدم مربع، مع حمامات وصالونات منفصلة.

 

وتضم السفينة أيضا عشرة غرفة فاخرة في الطابق العلوي، مع حمامات داخلية، وهي مجهزة بالوسائط المتعددة والترفيهية وميني بار، وهناك خمس كبائن مزدوجة على السطح الرئيسي.

 

وتم تجديد السفينة مؤخرا من قبل Mokka لتصميم اليخوت، لخلق شعور بالأناقة والكلاسيكية، وتم العمل على السفينة في أثينا، تحت إشراف Titan Fleet Management.

الصالون الرئيسي في السفينة يمكن الضيوف من الاسترخاء في إحدى مناطق الجلوس، وتضم السفينة العديد من أجهزة التلفزيون بحجم 50 بوصة، وأنظمة الوسائط المتعددة في جميع أنحائها بما في ذلك في الصالة الرئيسية، والمكتبة ومركز المؤتمرات.


وهناك أيضا غرفة الطعام الرسمية الرائعة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالوجبات اللذيذة التي يعدها طاهي اليخت، والتي تنافس وجبات المطاعم الرائدة في جميع أنحاء العالم.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …