بالصور .. تجربة فاخرة من الرفاهية والدلال بقيمة 300 الف دولار من The Baccarat Heritage

سفاري نت – متابعات

للباحثين عن التجارب الفاخرة، يقدم The Baccarat Heritage تجربة باهظة من الدلال لم يشهدوا لها مثيلا من قبل.

 

وتشمل التجربة السفر على متن طائرة خاصة والنقل من المطار والإقامة الفاخرة ووجبات الطعام، والعديد من الأنشطة التي تشملها الحزمة التي تكلف 300 ألف دولار.

 

وتبدأ تجربة The Baccarat Heritage التي تمتد 12 يوما من فندق نيويورك، مع خط سير ينقل الضيوف إلى فرنسا، اليابان، تركيا، روسيا وكوريا الجنوبية، وتكتمل التجربة بالبقاء في فندق Baccarat Hôtel، وزيارة بوتيك Baccarat على شارع ماديسون وسبا دي لا مير الحصري.

 

بمجرد وصولهم إلى باريس، يقضي الضيوف يومين مع استكمال جولة خاصة في ميزون ومتحف Baccarat، مع رحلة على متن طائرة هليكوبتر إلى لورين، وبعد ذلك، تناول طعام الغداء في Chateau Baccarat ومشاهدة أكثر من 16.000 من الرسومات الأصلية من منتجات كريستال Baccarat.

 

وبمجرد الركوب على متن طائرة خاصة، سوف يجد الضيف نفسه في إسطنبول وموسكو بعد فترة وجيزة، مما يسمح له بالاطلاع على كيفية تعرف الإمبراطورية العثمانية والقياصرة الروس وإقبالهم على استيراد الكريستال من العلامة التجارية الفاخرة، وفي طوكيو يمكن للضيوف الاستمتاع بالكوكتيلات، والمشروبات مجموعة قطع الكريستال الواسعة لــB Bar.

 

وعند الوصول إلى سيول، المحطة الأخيرة قبل العودة إلى نيويورك، سوف يحصل الضيوف على تجربة تناول الطعام اللذيذ و الإقامة الفاخرة قبل ان يحصل على قطعة من كريستال Baccarat مختارة خصيصا له حتى يتذكر هذه الجولة.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …