قطار ياباني استبدل جدرانه بنوافذ زجاجية رائعة

سفاري نت – متابعات

تتوفر اليابان على بعض من أكثر المناظر الطبيعية الخلابة في العالم، وسوف يتمكن محبي السفر عبر السكك الحديدية من الاستمتاع بجمال الطبيعة بفضل هذا القطار الذي يتوفر على نوافذ ضخمة بدلا من الجدران.

التصميم المستقبلي من Ichibansen، يعني أن العربات هي أقرب إلى أنابيب الزجاج، لذلك سوف يتمكن الركاب من الاستمتاع دون عائق بالمناظر الطبيعية البركانية في اليابان.

كما أن غرفة السائق هي أيضا من الزجاج، وهذا يعني أن هواة السكك الحديدية يمكنهم مشاهدة المقصورة.

 

هناك نوعان من العربات في القطار السياحي، الذي يعمل في الجزء الغربي من محافظة نيجاتا في اليابان. وتستخدم العربة الأولى لتقديم إطلالات مذهلة للركاب، بينما العربة الثانية هي مطعم فرنسي.


ويضم منتجع Echigo Tokimeki Setsugekka الذي صممه Ichibansen 45 مقعدا، وتكلف التذكرة التي تشمل  وجبة واحدة 142 دولار، بينما تكلف التذكرة بدون طعام 56 دولار.

 

وتعرف كندا وسويسرا بتشغيل القطارات مع عربات بانورامية مماثلة، حيث أن قطار “روكي ماونتينير” من فانكوفر يأخذ الركاب في رحلة مذهلة من خلال العجائب الطبيعية الخلابة من البرية المثيرة والمتنوعة.

 

ويمكن للمصطافين الاستمتاع من خلال النوافذ بمشاهدة الأنهار التي تتدفق بسرعة وتمر من خلال الأنفاق المهددة بالانهيار، وتكلف رحلة من ثماني ليالي على روكي ماونتينير من 3449 دولار للشخص الواحد.

 

 قطار Switzerland’s Glacier Express والذي يسمى عادة باسم أبطأ قطار سريع في العالم لأنه يأخذ أقل من ثمانية ساعات من السفر على مسافة 180 ميل بين سانت موريتز وزيرمات والعكس بالعكس، وهي رحلة تأخذ الركاب من خلال 291 من الجسور، و91 نفقا ويعبر نهر الرون والراين.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …