بالصور .. شاهد هذا الفندق السياحي الصيني المشيد على سفينه

سفاري نت – متابعات

لن تنتهي الافكار التى تهدف الى جذب السياحة ، ولذلك يبتكر العاملون فى هذا المجال الهام أفكاراً ملهمة لينالوا رضاء الزائرين ويجبروهم على القدوم وتمضية وقت لديهم ومن ثم دفع أموالهم .

قام بعض رجال الاعمال المشتغلين بمجال السياحة ببناء فندق رائع أستلهموا فكرته من مرجعية دينية وهى سفينة نوح فقد قاموا ببناء فندق يشبه لطراز السفينة ولكن بالطبع ووفروا فيه كل مظاهر الفخامة والرفاهية وجمعوا فيه مجموعة كبيرة من الحيوانا الجميلة والنادرة وعلى غرار سفينة نوح جمعا من كل زوجين أثنين .

ويوجد الفندق فى مدينة هونج كونج ويبلغ طوله 450 قدماً وعرضه 75 قدماً.

ويوجد فى بهو الفندق عدد 76 زوجاً من الحيوانات وروعى ان تصبح من نفس الانواع التى حملها نوح عليه السلام على متن سفينته وأنقذها مع المؤمنين من الفيضان .

وقد أفتتح الفندق فى مايو عام 2009 بعد مرور 17 عاماً كاملة من التجهيزات واعمال البناء والديكورات ، وعهد الى اعمال البناء والتشييد والتصميم والديكور الى أعظم وأمهر المهندسيين والمصممين فى العالم .


ويقول أحد ملاك الفندق أن الغرض الرئيسى من بناء فندق مماثل فى العاصمة الصينية هى رغبتهم فى ايصال رسالة هامة للعالم وهى ان الحياة مليئة بالصعوبات والفياضانات التى تعصف بحياتنا وتزلزل كياننا ولكن يمكن بشئ من الصبر والتخطيط السليم والعدة ان تمر الازمة بسلام وترجع الأمور الى عهدها السابق .

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …