طيران الامارات تسير رحلات بلا توقف الى مدينة مدينة ملبورن

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات عن تسيير الرحلة اليومية ئي كيه 408/ ئي كيه 409 بين دبي وملبورن من دون توقف اعتبارا من 30 أكتوبر القادم بعد أن كانت تتوقف في كوالالمبور.

 

وكشفت أن التغيير في مسار الرحلة سيوفر نحو ساعتين ونصف الساعة في كل اتجاه كما سيحسن خيارات مواصلة السفر عبر دبي من وإلى مختلف محطات شبكة خطوط طيران الإمارات التي تزيد على 150 مدينة.

وأضافت طيران الإمارات أنها توفر أربع رحلات يوميا بين دبي وملبورن بفضل اتفاقية المشاركة في الرموز مع كوانتاس منها ثلاث رحلات بطائرات الإيرباص أ 380، وواحدة بالبوينج إى أر 777-300.

وستتضمن الرحلات الأربع اعتبارا من 30 أكتوبر المقبل مع التغيير الجديد المعلن رحلتين من دون توقف من دبي إلى ملبورن واحدة بطائرة كوانتاس، وواحدة عبر سنغافورة بطائرة الإمارات.

وتوفر طيران الإمارات بالاشتراك مع كوانتاس 91 رحلة أسبوعيا بين دبي وأستراليا منها 77 رحلة أسبوعيا بطائرات الإمارات إلى بريسبن وبيرث وملبورن وسيدني وأديليد بما في ذلك 6 رحلات يوميا بطائرات الإيرباص A380.

وقالت طيران الإمارات أن المتجهون إلى ماليزيا اعتبارا من 30 أكتوبر سيواصل سفرهم من دبي على ثلاث رحلات يوميا إلى كوالالمبور اثنتان منها بطائرات البوينج إى أر 777-300، والثالثة بطائرات الإيرباص أ 380.

عن admin

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …