عروض رائعة في اجازة عيد الفطر المبارك تقدمها فنادق جي ايه في دبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر إمارة دبي من أكثر الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون في المنطقة ويرجع ذلك لقربها وتعدد خيارات الترفيه فيها، وتقدم فنادق جي ايه في دبي عروضاً مميزة خلال عيد الفطر المبارك.

 

فندق جيه ايه بالم تري كورت

والذى يوفر لنزلائه فرصة الإقامة في جناح جونيور المطل على الحديقة مع جميع الوجبات والخدمات المجانية ابتداءً من 975 درهما إماراتياً.

فندق جيه ايه حصن حتا

يوفر إقامة في شاليهات دوبلكس مع جميع الوجبات ابتداءً من 1088 درهما إماراتياً شاملاً مواقف للسيارات، وخدمة واي فاي، وألعاب الأطفال مجاناً في اليومين الأول والثاني من العيد من الساعة الخامسة إلى السابعة مساءً في قاعة مرغم، ويمكن الدخول إلى حوض السباحة مقابل 90 درهماً إماراتياً، كما يقدم الفندق ركوب الجمال مقابل 30 درهماً إماراتياً للبالغين و20 درهماً إماراتياً للأطفال.

فندق جيه ايه برج شاطئ الواحة

يتيح لضيوفه شقة دوبلكس بغرفتي نوم شاملة مع جميع خطط الوجبات ابتداءً من 1350 درهماً إماراتياً كما تتضمن العديد من المزايا المجانية منها مواقف للسيارات وخدمة واي فاي وحوض للسباحة ونادي رياضي والدخول إلى الشاطئ الخاص.

 فندق جيه ايه شاطئ جبل علي 

يقدم فرصة الاسترخاء في غرفة مطلة على الحديقة شاملة جميع الوجبات والخدمات المجانية من مواقف للسيارات واتصال واي فاي وبركة السباحة والشاطئ ابتداءً من 675 درهماً إماراتياً، وتمتد فترة سريان العرض الترويجي من 8 إلى 15 يوليو 2016.

فندق جيه ايه أوشن فيو دبي

يوفر لنزلائه غرفاً مطلة على البحر شاملة والخدمات المجانية والتي تشمل مواقف للسيارات وخدمة واي فاي وبركة السباحة والنادي الرياضي والدخول إلى الشاطئ الخاص تمتد فترة العرض الترويجي من 8 إلى 15 يوليو المقبل.

عن admin

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …