شخصيات السنافر المحبوبة تصل الى منتزه موشنجيت دبي

سفاري نت – متابعات

استقبل منتزه موشنجيت دبي أربعة من شخصيات السنافر المحبوبة ضمن دبي باركس آند روزرتس، واستقر السنافر الأربعة وهم بابا سنفور وسنفورة وسنفور مفكر وسنفور مغرور فى منزلهم الجديد المغطى بالفطر فى المنتزه الترفيهي المستوحى من أشهر أفلام هوليوود.

 

ويأتي هذا الحدث بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للسنافر والذى يوافق 25 يونيو، وبهذه المناسبة تحتفل السنافر مع أصدقائها الصغار فى قرية السنافر وهى واحدة من خمس مناطق ترفيهية فى موشنجيت دبي.

وسوف تتجول السنافر الأربعة عبر أرجاء القرية لتحية الجمهور والتقاط الصور معهم.

وقال جيدو زوتشي مدير عام موشنجيت دبي أن السنافر من الشخصيات المحبوبة فى أنحاء العالم ونحن فى غاية السعادة لاستقبال اصدقائنا الزرق الصغار فى مقرهم الجديد فى قرية السنافر فى موشنجيت دبي.

وأضاف قائلاً أنه سيعيد الضيوف هنا اكتشاف روح الطفولة بداخلهم عند انضمامهم إلى مستعمرة السنافر ومعايشة مغامراتهم الشيقة مجدداً من خلال ألعاب وتفاعلات فريدة مع السنافر فضلاً عن أشهى المأكولات وغيرها الكثير.

وسوف تدب الحياة فى منطقة قرية السنافر فى أكتوبر المقبل كأكبر منطقة ترفيهية فى العالم مستوحاة من شخصيات السنافر ليشعر الآباء والأطفال بالسحر والجمال فى الحال عند السير بجوار منازل كبيرة مغطاة بالفطر، وبيئة من الغابات والأشجار الوارفة ومشاهدة السنافر المقيمين أثناء استكشاف الألعاب والعروض الحية ومناطق اللعب وأماكن تناول الطعام.

عن admin

شاهد أيضاً

هيئة الطيران تنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي مايو المقبل بالرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت هيئة الطيران المدني، أنها ستنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي في …