فندق كافيه رويال في لندن يطلق قاعة الديوانية الصيفية بحلول نهاية رمضان

دبي – سفاري نت

يخطط فندق كافيه رويال خلال هذا الصيف لإطلاق مساحة تجارية حصرية بالتعاون مع متاجر هارودز التي تعد أشهر سلاسل المتاجر الضخمة في لندن.
بحلول نهاية رمضان، ستحول قاعة بومبادور، التي جرى ترميمها على نحو بديع على غرار طراز لويس السادس عشر المموه بالذهب، إلى امتداد لقاعة ميزه في هارودز. وستفتتح هذه المساحة المبهرة بوصفها قاعة الديوانية لهذا الصيف في لندن، مستلهمةً طعام وثقافة الشرق الأوسط.


وستزين هذه القاعة البديعة المفتوحة للعملاء طيلة اليوم بكراسي الشزلونج والأرائك الفاخرة والمساند المزركشة، مستحضرةً بذلك ذكريات القصور الفرنسية التي تنتمي لأعرق الأسر المالكة. وستضيف متاجر هارودز هوم الملحقات بما يجعل القاعة مساحة متفردة ومتميزة للضيوف المدعوين ونزلاء الفندق. 
مع تشكيلة مختارة من أصناف الطعام التي يعدها رئيس طهاة قاعة ميزه بهارودز، ستقدم قاعة الديوانية الصيفية بفندق كافيه رويال أطباق شرق أوسطية تقليدية في بيئة تجمع بين الجمال والمعاصرة. وستشمل قائمة الطعام الاستثنائية المقبلات الساخنة والباردة وأسياخ الدجاج المشوي وأضلع وطواجن لحم الضأن المخللة بالإضافة إلى الحلويات لذيذة الطعم مثل البقلاوة والملبن. وستُستكمل هذه الأطباق بتشكيلة مختارة من أصناف الطعام العالمية يعدها طهاة الفندق تحت توجيه رئيس الطهاة أرماند سابلون. 


يستطيع الضيوف الاستمتاع بليالي الصيف المنعشة في الشرفة مع مناظر بانورامية (تتيح رؤية شاملة) لشارع ريجينتس الذي يعد أحد أشهر معالم لندن. وتعتبر هذه الشرفة الحصرية مكان مثالي للاستمتاع باحتساء الشاي بالنعناع وتدخين الشيشة وسط هذا المكان المذهل الذي يضم مباني ماي فير التاريخية ذات الطراز المعماري الأنيق. 


ستقدم هارودز أيضًا باقة "صنع بكل الحب" مع تشكيلة من المنتجات التي تظهر الجودة وبراعة الصنعة التي تميز أكثر منتجات هارودز المحبوبة. ومع التركيز على القصة الكامنة وراء المنتج، يمتلك هارودز هذه المنتجات حصريًا، مع إبراز المنشأ والتاريخ ومهارة الصنعة الكامنين وراء كل قطعة مميزة. مع الخدمات التي تضفي الطابع الشخصي مثل النقش والنحت بالأحرف الأولى المتاحة في هارودز طوال فترة الصيف، تظهر باقة منتجات "صنع بكل الحب" التميز الكامن وراء منتجاتنا ذات الصدارة العالمية. 
وتكون هذه القاعة الشرق أوسطية الفريدة متاحة عن طريق الحجز المؤكد والدعوة فقط أو للنزلاء المقيمين بأجنحة الفندق- بدءً من جناح النادي ذو التفاصيل البديعة باللونين الأحمر والذهبي وحتى الجناح الملكي الذي يتكون من 6 غرف ويمتد على مساحة 500 متر مربع. للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى إرسال رسالة على عنوان البريد الإلكتروني [email protected]


القاعة مفتوحة للعملاء بدءً من تاريخ 15 يوليو حتى 31 أغسطس 2016، من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 3 صباحًا. 
لإجراء حجز بالفندق، يرجى الاتصال بفريق العمل مباشرةً على الرقم 3322 406 207(0) 44+ أو عبر إرسال رسالة على عنوان البريد الإلكتروني  [email protected]وللحصول على كزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.hotelcaferoyal.com ومتابعة حساب على موقعي انستجرام وتويتر وصفحة Hotel Café Royal على موقع الفيسبوك. 

 

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …