تجربة رمضانية مميزة في جميرا شاطئ المسيلة الكويت

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة عن باقة من العروض المتميزة لوجبتي الإفطار والغبقة للاستمتاع مع العائلة والأصدقاء فى أجواء مفعمة بالفخامة والأصالة.

 

وجهزت قاعة بدرية وهى القاعة الأكبر فى الكويت برعاية Ooredoo الكويت، حيث امتدت فيها واحدة من أكبر موائد الإفطار الرمضاني.

وتضم المائدة أكثر من 100 طبق غني بالنكهات والمأكولات العربية والعالمية الشهية، وذلك فضلا عن منصات الطهي الحية ومائدة الحلويات على أنغام العزف الحي على العود.

ويبلغ سعر بوفيه الإفطار 19 دينارا للشخص الواحد مع خصم 50% للأطفال بين سن الخامسة والثانية عشرة، فيما يمكن للأطفال دون الخامسة الاستمتاع بالوجبات مجانا.

ويقدم الفندق أيضاً خيمة السدو المغطاة التى تقدم وجبة الغبقة، وتزخر بمجموعة واسعة من المأكولات العربية والعالمية.
وتتضمن خيمة السدو 4 شاشات عالية الوضوح لعرض مباريات كأس الأمم الأوروبية 2016، وسعر قائمة الغبقة 10 دنانير للشخص الواحد.

وعلق هاكان بتك مدير عام فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة بهذه المناسبة قائلاً أننا نتطلع قدما للترحيب بضيوفنا والاحتفاء بهم عبر عروضنا الزاخرة بالدفء وكرم الضيافة الأصيلة.

وجدير بالذكر أن فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة يقع على مسافة 10 دقائق فقط من مطار الكويت الدولي وبالقرب من مركز المال والأعمال وأكبر مراكز التسوق بالعاصمة الكويت.

يتألف المنتجع الشاطئ من 316 غرفة وجناحا و80 جناحا سكنيا و12 فيلا فاخرة، ويحتوي على 6 مطاعم الى جانب مقاهي وقاعات ومنتجع صحي مع شاطئ خاص وبركتي سباحة ومنطقة مخصصة للأطفال ومرافق المؤتمرات والاحتفالات.

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …