بالصور .. تعرف على المدن العشرة الاجمل في العالم

سفاري نت – متابعات

 يمكن للباحثين عن وجهات حضرية تمزج بين الطبيعة والهندسة المعمارية الرائعة، اختيار إحدى هذه المدن الرائعة التي تمكنت من تصدر قائمة أجمل المدن في العالم، والتي نتعرف عليها بالصور:

مدينة البندقية: البندقية هي أجمل مدينة في العالم، فهي فريدة من نوعها، يعتبر كل مبنى فيها بمثابة عمل فني، يزيد جمالا عندما ينعكس على القنوات التي تعبر المدينة.

 

2- مدينة باريس: نهر السين والساحات الضخمة، والآثار الرائعة، والشوارع الساحرة، كلها معالم تؤكد أن باريس أكثر تطورا وأناقة من جميع المدن.

 

3- مدينة براغ: تعرف بمدينة الألف برج، والمعالم التاريخية المحفوظة بشكل جميل والتي يرجع تاريخها إلى فترات تاريخية مختلفة.

 

4- مدينة لشبونة: لشبونة هي واحدة من أكثر المدن ذات المناظر الخلابة في العالم، والتي تمتزج مع شوارعها الخلابة الملونة:

 

5- مدينة ريو دي جانيرو: تضم المدينة واحدة من أكثر الأماكن الخلابة في العالم، مما يجعلها أجمل مدينة طبيعية في العالم، حيث أن الوقوف في أعلى الجبل سوجارلواف الشهير أو تمثال كوركوفادو يوفر إطلالة رائعة على واحدة من أجمل المناظر الطبيعية في العالم.

 

6- مدينة أمستردام: كل واحد من آلاف من المباني التي تبطن القنوات الرئيسية في أمستردام يمكن أن تصنف على أنها نصب تذكاري، حيث أنها تجعل المدينة واحدة من أكثر المدن سحرا في العالم.

 

7- مدينة فلورنسا: فلورنسا مرادف عصر النهضة الإيطالية، وهي معروفة بالتراث الفني المتمثل في القصور والمتاحف، والكاتدرائيات التي تندمج مع الطبيعة الخلابة التي تجعل المدينة من أجمل المدن في العالم.

 

8- مدينة روما: تضم بعضا من أجمل الساحات والعمارة الكلاسيكية في العالم، التي تضاف إلى شوارعها الخلابة، المليئة الممرات الساحرة، والمنازل الجميلة المزينة بصناديق الزهور.

 

9- مدينة بودابست: يقسمها نهر الدانوب إلى قسمين، كما أنها نتيجة دمج ثلاث مدن، وبالإضافة إلى القصور تضم المدينة البلدة القديمة المليئة بالآثار الباروكية والقوطية والهندسة المعمارية الرائعة.

 

10- مدينة بروج: إنها مدينة صغيرة، في بلد صغير، ولكنها جميلة، وهي واحدة من مدن القرون الوسطى المليئة بالآثار القوطية والباروكية التي تحيط بالممرات المرصوفة بالحصى، وهي واحدة من المدن الأكثر زيارة في أوروبا.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …